فيديو ياسمين صبري تكشف لأول مرة عن مهنتها قبل الشهرة.. لن تتوقعوها

الفنانة ياسمين صبري أصبحت وجها مطلوبا جدا في البرامج التليفزيونية، حيث أن اسمها بات له شعبية كبيرة، ومؤخرا حلت ضيفة على النجم أشرف عبد الباقي ضمن برنامجه "عيش الليلة" المعروض أسبوعيا على شاشة dmc، وكشفت عن الكثير من تفاصيل حياتها وخطواتها .

مهنة ياسمين صبري قبل الشهرة

ياسمين صبري التي عرفت في بدايتها بدور تمثيلي لفتاة محجبة قدمته ضمن برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود قبل عدة سنوات، لم تكن تلك بدايتها الأولى في مجال العمل الحر عموما، بل أكدت أنها كانت تعمل منذ أن كانت طالبة ولكن في مجال بعيد عن الفن، حيث أكدت أنها كانت تعمل بائعة في أحد المحلات.

مهنة ياسمين صبري قبل الشهرة كانت هي العمل في محل لبيع الألماس في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، لافتة أنها قضت سنواتها الجامعية الأربع وهي تعمل في أمريكا ثم تعود إلى مدينة الإسكندرية بالقاهرة، لتنهي امتحاناتها فقط بالجامعة ثم تعود مجددا للعمل، مشيرة إلى أنها تلقت عرضا في البداية للعمل كنادلة في أحد المطاعم، ولكنها لم تجدها مهنة تروق لها.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

هيفاء وهبي أيضا!

واللافت أن مهنة العمل كبائعة بمحل مجوهرات كانت هي نفس مهنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قبل الشهرة كذلك، حيث امتهنتها هيفاء وهبي قبل أن تحترف عروض الأزياء والظهور كموديل في الكليبات والإعلانات ومن ثم احتراف الغناء والتمثيل.