فيديو أحمد جمال يتعرض لموقف محرج على المسرح أمام جمهوره!

نشر الفنان أحمد جمال فيديو حديث له من حفله الأخير بنادي النصر وهو يقوم بالتقاط صورة سيلفى مع الجمهور، إلا أنه تعرض لموقف محرج بسبب تلف البنطلون الخاص به، مما وضعه فى موقف محرج أمام جمهوره على المسرح.

تلف ملابس أحمد جمال على المسرح

وظهر فى الفيديو أحمد جمال وهو يجلس على المسرح لإلتقاط صورة سيلفي مع جمهوره، وبعد انتهاءه من التقاط الصورة اكتشف أحمد جمال تلف البنطلون بسبب جلوسه على المسرح، وهو ما جعله يسخر من نفسه قائلا: "البنطلون باظ"، وخرج أحمد جمال على الفور لإصالحه خصوصا وأنه كان باللون الأبيض.

أحمد جمال يحيى حفل جديد نهاية الشهر

ويستعد المطرب أحمد جمال لإحياء حفل آخر يوم 27 من الشهر الحالي بمدينة المنصورة وتحديدا داخل قاعة كيوبيد بنادي القوات المسلحة، على أن يعود بعدها إلى القاهرة إستعدادا لتسجيل أغاني ألبومه الجديد.

أزمة كليب أحمد جمال الأخير

وكان المطرب أحمد جمال تعرض لأزمة مع جمهوره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" بسبب كليبه الأخيرالذى يحمل عنوان "على المزيكا"، وذلك بعد اكتشافهم خطأ فني داخل أحداث الكليب، حيث اتهمه البعض بخداعهم بسبب الصورة السيلفي التى كان يلتقطها ضمن أحداث الكليب، وكان هاتفه المحمول مغلق مما عرضه لكثير من الإنتقادات بسبب هذا الخطأ وقام أحمد جمال بالرد عليهم بنشر الصورة السيلفي الذى قام بالتقاطها ضمن أحداث الكليب وعلق عليها قائلا: ده السيلفي اللي اتصور في الكليب علشان الناس اللي بتقول ان الموبايل كان مقفول وقتها.