صور عفوية لمنى زكي وياسمين عبد العزيز في رحلة استجمام تعيدهما لزمن البدايات

منى زكي وياسمين عبد العزيز قصة صداقة وطيدة عمرها 15 عاما تقريبا، حيث دوما ما تتبادلان الزيارات، وتعتبر صداقتهما من أكثر الصداقات عمرا في جيلهما، ومؤخرا نشرت النجمتان عدة صور لهما في رحلة لهما خارج البلاد، حيث لم يفصحا عن المكان بشكل واضح، ولكن الصور العفوية كانت حديث الجمهور الي تذكر بها بدايتهما.

أحدث صور لمنى زكي وياسمين عبد العزيز

وقد ظهرتا في الصور بشكل مغاير تماما وتضحكان وتلهوان وتحتضنان بعضهما البعض للتدليل على محبتهما وتقديرهما وولاءهما، وهي الصور التي نالت إعجاب الجمهور، وأثنى المتابعون على تلك الروح الطيبة التي تجمع النجمتين المصريتين، خصوصا وأنهما حافظتا على الاحترام بينهما على مدار كل تلك السنوات.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

صداقة منى زكي وياسمين عبد العزيز

وقد بدأت ياسمين عبد العزيز شهرتها الكبيرة من خلال مسرحية "كده أوكيه" مع منى زكي وشريف منير و أحمد السقا في عام 2003، وكانت قدمت قبلها أعمال كثيرة ولكن شهرتها الكبرى جاءت من تلك المسرحية الجماعية، وبعدها ظلت صديقة مقربة لمنى زكي، حتى أن الأخيرة ساندتها في أول بطولة مطلقة لها في السينما قبل حوالي عشر سنوات وقبلت أن تظهر كضيفة شرف في فيلمها "الدادة دودي" والذي حقق نجاحا كبيرة.

 

A post shared by @yasminabdelazizreally on

يذكر أن منى زكي سوف تبدأ قريبا تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد لرمضان 2018 والذي تكتبه مريم نعوم، ويتكتم فريق العمل تفاصيل قصته في الوقت الحالي، كما كانت قد عادت ياسمين عبد العزيز مؤخرا من الأراضي المقدسة بعد أداءها فريضة الحج.