نجمات واجهن الاتهامات بالتخلي عن الحجاب برد غريب وموحد فما حجتهن؟

عدد من نجمات الفن اخترن ارتداء الحجاب منذ سنوات طويلة جدا، وبعضهن بالفعل اعتزلن رسميا بعد الحجاب، ثم عدن لاستئناف نشاطهن مجددا بعد فترة من الإنقطاع، وبينهن الفنانة سهير رمزي، التي ظهرت مؤخرابدون حجاب تماما، ولكنها أطلت فيما بعد بلقاء تليفزيوني لتبرر موقفها.

احتشام سهير رمزي

سهير رمزي التي ظهرت في أثناء قضاءها إجازتها بالساحل الشمالي بقبعة صيفية تظهر كامل شعرا تقريبا، أطلت في برنامج تليفزيوني وهي مرتية حجابا صغيرا أيضا يظهر أغلب شعرها، لتفاجئ الجمهور الذي عاتبها على خلع الحجاب قائلة أنها من الأساس ليست محجبة ولكنها فقط محتشمة، فيما كانت سهير رمزي من قبل ترتدي الحجاب الكامل العادي وحتى ظهرت به في مسلسلها "حبيب الروح" قبل أكثر من عشر سنوات.

صابرين تؤكد أنها ليست محجبة

نفس التبرير بالظبط قالته الفنانة صابرين التي باتت مؤخرا تتخفف كثيرا من حجابها وتظهر شعرها، ولم تعد تلتزم بنفس نمط ملابسها مثلما كانت، حيث ردت أيضا على انتقادات المتابعين بأنها لم تكن يوما محجبة ولكنها فقط تعتمد مظهرا محتشما، كما أن صابرين ترتدي دوما بورايك في أعمالها الدرامية وتظهر بها رغم حجابها.

شهيرة على نفس الطريق

وكانت الفنانة شهيرة أيضا قد قالت تبريرا مشابها خصوصا بعد التغييرات الكبيرة التي طرأتعلى مظهرها مؤخرا، خصوصا فيما يتعلق بتغيير نمط حجابها واعتمادها مكياج صارخ، وتعرضها لانتقادات مماثلة.