صور عشاء رومانسي يجمع شيرين عبد الوهاب بعاصي الحلاني قبل حفلهما بباريس

عشاء رومانسي جمع الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمطرب عاصي الحلاني فور وصولها العاصمة الفرنسية باريس إستعدادا لإحياء حفلها المنتظر على مسرح "Palais des Congres" مساء اليوم.

إطلالة شيرين عبد الوهاب 

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل العشاء بفستان أسود أنيق فيما أطل عاصي الحلاني بملابس كاجول، وظل الثنائى يتبادلان الحديث حول إستعداهما للحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

شيرين عبد الوهاب تصالح جمهورها فى حفل الليلة

ويعتبر هذا الحفل من أهم حفلات شيرين عبد الوهاب خلال هذه الفترة لكونه هو الأول لها أمام الجاليات العربيات بأوربا عد تغيبها عن حفل روتانا الشهر الماضى بلندن، وكان من المفترض أن تشارك فيه بجانب المطرب ماجد المهندس إلا أنها إعتذرت عن الحضور بسبب تأخر وصول تأشيرات دخول فرقتها الموسيقية .

شيرين عبد الوهاب تعتزل التصريحات الجريئة 

وبدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال هذه الفترة فى التركيز على أعمالها الفنية وإحياء الحفلات الغنائية فقط، وذلك بعد فترة طويلة من إثارة الجدل حولها بسبب تصريحاتها الجريئة والتى كانت سببًا فى خلافها الشهير مع عمرو دياب، ومن المفترض أن تعود شيرين عبد الوهاب إلى القاهرة عقب إحيائها حفل "Palais des Congres"، لتستكمل تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذى تتفرغ له خلال هذه الفترة.