بالصور: أول ظهور لحفيدة ليلى طاهر الجميلة الشابة فهل تشبه جدتها؟

حفيدة الفنانة ليلى طاهر الجميلة الشابة، خطفت الأنظار منها في حفل تكريمها يوم أمس ـ الأربعاء ـ ، في أول ظهور لها، حيث بدت الفتاة جميلة ومرحة فاتنة، وكان الجميع الحضور يثنى على براءتها وملامحها الطبيعية الخالية حتى من مساحيق التجميل البسيطة، وبالتالي طالبوها باحتراف الفن على خطى جدتها.

ظهور نادر لليلى طاهر

الفنانة القديرة ليلي طاهر تم اهدائها درع المسرح القومي بجانب شهادة تقدير من المسرح بحضور عدد من رموز الفن المصري، وسلمها الدرع وزير الثقافة المصري حلمي النمنم، ويعتبر الحفل الذي أقيم بالمسرح القومي التظاهرة الفنية الوحيدة التي تحضرها ليلى طاهر منذ وقت طويل، وقد بدت عليها ملامح الكبر واضحة.

ليلى طاهر وحفيدتها

حفيدة ليلى طاهر تسرق الأنظار منها

شارك في إهداء درع  التكريم المخرج خالد جلال وكان ضمن الحضور مديحة حمدي، وآمال رمزي، و عبد الله مشرف، و أشرف زكي، نقيب المهن السينمائية  و إسماعيل مختارمدير الببت الفني للمسرح و، يوسف إسماعيل مدير المسرح القومي وغيرهم من محبي ليلي طاهر، وأبرزهم الفنانة عزة لبيب زوجة ابن ليلى طاهر ووالدة الفتاة التي خطفت الأنظار، والبعض شبهها بجدتها ليلى طاهر والتي تعتبر واحدة من أشهر جميلات الفن في العالم العربي.

عائلة ليلى طاهر

وقد بدأ حفل تكريم ليلى طاهر بالمسرح القومي بفيلم تسجيلي عن حياتها الفنية عموما و ركز على مسيرتها المسرحية، كما تحدثت طاهر خلاله عن أعمالها الفنية المتنوعة، وظهر به كذلك كثير من رموز الفن.