صورة لملامح شيرين رضا عن قرب بلا مكياج أو فوتوشوب وهكذا بدت

الفنانة شيرين رضا طليقة النجم عمرو دياب والبالغة من العمر 49 عاما، تتمتع بملامح جميلة ودوما تعتبر مثالا في المحافظة على شبابها وأناقتها، ورغم ذلك لا تتردد في أن تنشر صورا لها بدون مكياح وبدون تعديلات لتظهر بطلة طبيعية، مهما كانت الخسائر، ولكن هناك صورة انتشرت لها مؤخرا مقربة كثيرا من ملامحها أظهرت بقوة تجاعيد وجهها.

ملامح شيرين رضا عن قرب

الصورة ظهرت فيها أيضا شيرين رضا بدون مكياج تماما وبدون فو توشوب واعتمد المصور على تقريب ملامحها كثيرا جدا، وتقريبا هذه هي المرة الأولى التي تظهر فهيا شيرين رضا بهذا الشكل الذي فاجئ جمهورها، فرغم ملامحها الشقراء وجمالها حتى مع وجود تجاعيد واضحة، إلا أن مظهر وجهها كان غير معتاد بالنسبة لجمهورها.

شيرين رضا

فيلم "فوتو كوبي"

الصورة التي انتشرت مؤخرا هي من ضمن مشاهد فيلمها الجديد "فوتو كوبي" والذي تؤدي فيه دور سيدة عجوز، ويشاركها البطولة محمود حميدة، ومن المقرر عرض الفيلم للمرة الأولى ضمن وقائع مهرجان الجونة السينمائي نهاية هذا الشهر، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري.

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

عرض لشيرين رضا في شهر رمضان الماضي مسلسل " لاتظفئ الشمس" وحققت شخصيتها رشا في العمل نجاحا كبيرا، والمسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة محمد ممدوح و أمينة خليل وأحمد مالك، وفتحي عبد الوهاب، و جميلة عوض.