عبدالله السدحان يستعد لرمضان بمسلسلين "كوميدي" و "تاريخي"

يبدو أن الفنان السعودي عبدالله السدحان يسعى لإحداث بصمة خاصة متميزة في مشواره الفني خصوصا و في نشاط الدراما السعودية عموما، و ذلك من خلال استعداده المبكر للموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسلين أحدهما " كوميدي " و الآخر " تاريخي". 

عبدالله السدحان يستعد لرمضان بمسلسلين

يعمل الفنان القدير عبدالله السدحان حاليا على صياغة مشروع لعودة الدراما السعودية إلى سابق نشاطها عبر رؤية جديدة تشمل تطوير عملية الإنتاج و ضمان مشاركة الفنانين الذين غابوا عن المشهد في السنوات الماضية، حيث قدم السدحان جانباً من هذا التصور لوزير الثقافة و الإعلام الدكتورعوّاد بن صالح العوّاد خلال لقاءاته السابقة به.

و يشمل ذلك تحضير النجم السدحان لتقديم مسلسلين لصالح التلفزيون السعودي، أولهما مسلسل كوميدي اجتماعي لشهر رمضان المقبل، و الثاني المسلسل التاريخي "السربيل" الذي بنى من أجله قرية تراثية استعداداً لتنفيذه.

علما بأن عبدالله السدحان الذي ينتظر موافقة التلفزيون السعودي على مشروعه الدرامي، بدأ بتكوين ورش كتابة من أجل إنجاز سيناريو المسلسل الرمضاني الذي ينتظر أن يعرض في الفترة الذهبية، معلناً ثقته بأن التحضيرات الحالية و الأسماء المشاركة في هذا المسلسل تؤكد أن العمل سيكون نجماً للتلفزيون السعودي في رمضان المقبل.

و لقد عبر السدحان عن امتنانه الكبير لوزير الثقافة و الإعلام على دعمه المستمر لمبدعي الوطن، و كلماته التي تمنح الفنانين دفعة معنوية كبيرة و دافعاً حقيقياً لنهضة الشاشة السعودية، منوها إلى أنه لمس من خلال لقائه بالوزير حرصه على تطوير الإعلام السعودي بشكل عام بما يليق بمكانة المملكة و هذا ما يعطي الفنانين دافعاً للاستمرار و تقديم العمل الجيد.

عبدالله السدحان و اعمال استثنائية قادمة

يُذكر بأن عبدالله السدحان يراهن على المسلسل التراثي "السربيل" الذي سيشاركه فيه الفنان الكبير سعد الفرج، و سيقدم من خلاله دور رجل نجدي عائد من الزبير، و قد هيأ لتصويره قرية كاملة إلى جانب تقنيات متقدمة للصورة و المونتاج، إضافة إلى ورشة لكتابة السيناريو مع مؤلفين سعوديين التي ستشاركه أيضاً كتابة مسلسله الرمضاني الكوميدي، حيث أشار السدحان إلى وجود جيل مثقف و واعي لكنه يحتاج الدعم و المساندة، واصفا ما قرأه منهم مذهل، و كله ثقة بأنهم سيقدمون اعمالا استثنائية يتأكد من خلالها تطور وعي القائمين على الدراما السعودية.