صور: زوجة أشرف عبد الباقي تخلع الحجاب فى أول ظهور لها منذ سنوات

دائما ما يحرص الفنان أشرف عبد الباقي على فرض حالة من الخصوصية حول أفراد أسرته ويرفض ظهورهم فى الإعلام والميديا، لذلك لذا كان ظهورهم فى حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح أمس حديث الجميع.

زوجة أشرف عبد الباقي تفاجىء الجميع بتخليها عن الحجاب 

وحرص الفنان أشرف عبد الباقي على إصطحاب زوجته وبناته الثلاثة إلى حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح أمس الإثنين فى ظهور نادر لهم معا، وفاجئت زوجة الفنان أشرف عبد الباقي الجميع بظهورها بدون حجاب حيث من المعروف عن السيدة نادية حسب الله الكفراوي إرتدائها الحجاب منذ زواجها من الفنان أشرف عبد الباقي ليتفاجىء الجميع أمس بتخليها عنه وإرتدائها فستان مكشوف.

بنات أشرف عبد الباقي يخطفن الأضواء بجمالهن 

وكان أيضا ظهور بنات الفنان أشرف عبد الباقي طابع خاص خلال الحفل، حيث تعتبر هذه هى المرة الأولى التى يظهر فيها أشرف عبد الباقي مع بناته الثلاث زينة وهدى ونور منذ سنوات طويلة، لذلك فقد حرص الجميع على مصافحتهن والتقاط الصور التذكارية معهن وأبدى الجميع إعجابهم بجمالهن بعد ما أصبحن فى سن المراهقة.

فريق مسرح مصر يحتفل بعيد ميلاد أشرف عبد الباقي

ومن ناحية أخرى فاجىء العريس حمدي الميرغني وأعضاء فريق مسرح مصر الفنان أشرف عبد الباقي بالإحتفال بعيد ميلاده داخل الحفل، حيث قاموا بجلب تورتة مدون عليها اسم أشرف عبد الباقي وأاتفلوا معه بعيد ميلاده الـ54 وسط تصفيق حاد من الحضور.