ابنة مريم حسين تشعل تويتر بأول ظهور واضح لها

ابنة مريم حسين أصبحت حديث الجمهور على تويتر، ففجأة وبعد أن تعايش المتابعين مع فكرة أن مريم حسين لن تنشر أبدا صورا لطفلتها أميرة الفيصل البالغة من العمر سبعة أشهر، انتشر فيديو خاص من منزل مريم حسين للرضيعة تلهو وتلعب فيه بجوار الأم المستلقية على الأريكة، وحتى الآن لازال متداولا عبر موقع تويتر.

فيديو ابنة مريم حسين

مريم حسين من جهتها فورا لجأت إلى الشرطة لمقاضاة كل من يتداول صور نجلتها، مؤكدة أنها نشرت الفيديو عبر السوشيال ميديا عن طريق الخطأ ودون قصد، وبالتالي فمن حقها أن تقاضي كل من يعيد نشره أو نشر الصور عن غير رغبتها، وبالفعل قامت بنشر صورها وهي في قسم الشرطة وقامت بعمل عدة محاضر لبعض رواد السويشيال ميديا، كما ظهرت في فيديو وهي تبكي وتتوسل متابعيها بعدم إعاة نشر الفيديو الذي أظهر ملامح ابنتها بوضوح للمرة الأولى.

اتهامات لمريم حسين

بنت مريم حسين كانت هنا سببا في أن تعود والدتها المتوقفة منذ فترة طويلة عن تقديم أعمالا فنية لللأضواء وبقوة، وبالتالي لاقت الأم اتهاما من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنها هي من افتعلت تلك القصة، وأنها كانت تقصد نشر الفيديو لتثير الجدل حول هاوتعود للأضواء من جديد.

على جانب آخر استنكرت الإعلامية مي العيدان تصرف مريم حسين لافتة أنه ليس من حقها مقاضاة من ينشرون فيديو ابنتها لأنها هي من قامت بتصويره ونشره أولا بنفسها، ولم يتم تسريبه دون عملها.