كاظم الساهر يعلن مفاجأة سارة لجمهور The Voice Kids

رغم انسحابه من برنامج  المواهب ذا فويس للكبار " 4 The voice" للموسم الرابع، الا ان النجم العراقي كاظم الساهر فاجأ الجمهور بحسم مشاركته في الموسم المقبل من "ذا فويس كيدز"  للاطفال  "The voice kids".

كاظم الساهر يحسم مشاركته مع الاطفال

واعلن كاظم الساهر الخبر عبر حساباته على السوشيال ميديا من خلال تدوينة جاء فيها :"كاظم الساهر سيشارك فى الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، وارفقت التدوينة بصورة لقيصر الغناء وهي يجلس على كرسي لجنة حكم البرنامج.

وانهالت التعليقات المرحبة بعودة كاظم الساهر الى البرنامج حيث اعرب المتابعون عن سعادتهم العارمة بهذا القرار رغم اسفهم في نفس الوقت على عدم مشاركة نجمهم في نسخة البرنامج للكبار.

كاظم الساهر قد شارك في برنامج "The voice" أحلى صوت في موسمه الأول 2013، الثاني2015، الثالث2016، كما شارك في الموسم الأول في برنامج اكتشاف الأصوات للأطفال عام 2017 "ذا فويس كيدز" الا ان التقارير الماضية كانت قد ذكرت ان النجم العراقي سينسحب النسخة الثانية المخصصة للأطفال جراء تأثره الشديد بردود فعل المتسابقين الصغار وعدم تحمله رؤية ردة فعلهم المؤثرة بعد رفض اللجنة قبولهم في الانضمام للبرنامج.

كاظم الساهر يوجه رسالة للاهالي

وفي سياق آخر، وجه كاظم الساهررسالة إنسانية لكل الاهالي مع بداية الموسم الدراسي تتعلق بأهمية التعليم وذلك بصفته سفيراً لليونسيف في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

وظهر قيصر الغناء في مقطع فيديو عبر انستغرام  وهو يقول: "التعليم ثم التعليم ثم التعليم، لا شيء يضمن مستقبل اطفالنا اكثر من وجودهم في المدارس".

ومن الجدير ذكره ان كاظم الساهر يتولى منصب سفير إقليمي لليونيسف والذي من يلقى على عاتقه تعزيزحقوق الطفل وتسليط الضوء على معاناة الأطفال.