صور وفيديو ياسمينا تطرح أول كليب لها وتثير الجدل بإطلالتها الجديدة.. هل تغيرت كثيراً؟

طرحت المطربة الشابة ياسمينا، نجمة برنامج عرب غوت تالنت، أول فيديو كليب لها بعنوان "حناله"، وظهرت ياسمينا في الكليب بإطلالة جديدة غيرت كثيراً من ملامحها الطفولية التي عرفت بها.

ياسمينا

ياسمينا تطرح أول فيديو كليب لها بعد عرب غوت تالنت

فاجأت المطربة ياسمينا متابعيها بإطلالتها الجديدة في فيديو كليب "حناله" الذي طرحته مؤخراً، ليكون أول عمل مصور لها بعد مشاركتها في برنامج عرب غوت تالنت، ونالت الأغنية اعجاب متابعيها في حين أثارت اطلالتها الجدل على مواقع التواصل خاصة لتغير ملامحها كثيراً في صورها الجديدة وفي الكليب، بالإضافة الى ظهورها كشابة بعدما عرفها الجمهور كطفلة في برنامج عرب غوت تالنت.

وتسعى ياسمينا العلواني لطرح أعمال جديدة اخرى في الفترة المقبلة بعد فترة من استكمال تدريباتها في دار الاوبرا ودراستها، واقتصار نشاطها الفني على المشاركة في الحفلات والمهرجانات التي تنظمها دار الاوبرا، وذلك بعد طرحها فيديو كليب "حناله" من كلمات وليد العدوي والحان كامل الجندي وتوزيع هشام البنا.

ويذكر ان ياسمينا شاركت في الموسم الرابع من عرب غوت تالنت، وفاجأت الجميع بموهبتها والتي اثارت جدلاً كبيراً وقتها، وحصلت على البازر الذهبي قبل ان تخسر اللقب في الحلقة الأخيرة، وعرفها الجمهور بملامحها الطفولية وادائها لأغاني ام كلثوم، وفاجاتهم مؤخراً بتغيير اطلالاتها بعدما كبرت وأصبحت شابة.