خاص: تعرف على شرط أحمد سعد لقبول أعمال سينمائية؟

قال المطرب أحمد سعد إنه انتهي من تصوير فيلم "خطيب مراتي" إنتاج خالد يوسف، مشيرًا إلى أن العمل رسالة مهمه وقوية للصم والبكم، وكان يهمه المشاركة فيه لأنه أول فيلم يخاطب هذه الفئة في مصر.

أحمد سعد: فيلم "خطيب مراتي" أول بطولة مطلقة لي

أضاف أحمد سعد في تصريحات خاصة لـ"هي": "من الممكن طرح الفيلم في موسم إجازة منتصف العام، فأنا اعتبر أن فيلم خطيب مراتي هو أول بطولة مطلقة وتمثلية حقيقية لي، لما يمثلة العمل من أهمية وأيضًا يكفي أن يكون المشرف على العمل هو المخرج خالد يوسف حيث يقوم دائما بعمل توجيهات لي وللحقيقة استفدت كثيرًا منه".

احمد سعد

وتابع: "فيلم (خطيب مراتي) هو التجربة السينمائية الأولي، وليس فيلم (على وضعك) والذي طرح في دور العرض، لأنني بدأت تصوير هذا العمل من قبله، ولكنه توقف تصويره من أجل دخول شهر رمضان علينا وإنشغال معظم الممثلين بأعمال رمضان الماضي فانشغلنا وكنت أيضًا مشغول بتترات رمضان".

وعن غنائه في أعماله السينمائية: "شرط تعاقدي على أي عمل سينمائي أن يكون الفيلم به أغاني أقوم بتأديتها، لأنني في البداية مطرب وبالطبيعي علي استغلال هذه الأعمال للترويج لغنائي لأن بعيدًا عن السينما فأنا ممثل وبالطبيعي أنا اتعاقد على هذه البطولات لكي تنتشر أعمالي أكثر".

يذكر أن فيلم "خطيب مراتي" بطولة أحمد سعد وريم البارودي ومحمد كريم وإيهاب فهمي وندى عادل وإخراج أحمد عفيفي.