حلا الترك تصدم جمهورها بأجرأ جلسة تصوير لها

حلا الترك تثير ضجة مجددا، لكن هذه المرة ليس بسبب مشاكلها العائلية انما بسبب جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح احدى المجلات، وشاركت متابعيها بعدد من الصور لها والتي ظهرت فيها بأنها انتقلت فعليا من مرحلة طفولتها الى مرحلة المراهقة.

حلا الترك بجلسة تصوير جريئة

حلا الترك أطلت على حسابها عبر انستغرام بإطلالة فائضة بالانوثة حيث ارتدت فستان ضيق جدا مقلم باللونين الرمادي والابيض أبرز منحنيات قوامها بشكل واضح، وهي الملابس الأجرأء لها على الاطلاق خصوصا وان الفستان مكشوف عند الصدر، فيما عادت حلا لاعتماد المكياج القوي واسدلت شعرها الطويل على اكتافها.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

صور حلا الترك هذه اثارت الانقسام بين جمهورها. فمنهم من اعتبر انها تحاول ان تكبر قبل عمرها حيث تبلغ حاليا 14 عاما، وان اطلالتها بجلسة التصوير هذه غير ملائمة لفتاة بسنها، اما آخرون فدافعوا عنها معتبرين بأن حلا تعيش عمر فتاة مراهقة ومن حقها ابراز جمالها ورشاقتها.

حلا الترك تعود لدراستها

وعادت الفنانة البحرينية قبل نحو اسبوعين الى البحرين مع والدتها واشقائها مع بدء الموسم الدراسي لها واختتام اجازتهم الطويلة في الاردن، وظهرت حلا بأكثر من فيديو لها خلال الايام الماضية مؤكدة لمتابعيها ان أولويتها حاليا هي التركيز على دراستها ، فيما بدا ان كلامها مناقضا بعد جلسة تصويرها هذه وظهورها كذلك بفيديو بكامل اناقتها وبأظافر طويلة.

حلا الترك

يشار الى ان حلا الترك كانت قد فسخت تعاقدها الفني مع والدها المنتج البحريني محمد الترك وتعاقدت فنيا مع شركة بلاتينوم ريكوردز بدلًا منه بعدما انتقلت للعيش مع والدتها منى السابر وجدتها مها الترك.