صابرين وصورة رومانسية مع زوجها بمناسبة عيد ميلاده وهكذا عايدته

الفنانة صابرين من الفنانات اللاتى يحرصن دائما على التواصل مع جمهورهن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق نشر يومياتها ومشاركة جمهورها العديد من الصور الشخصية لها ولأسرتها الصغيرة كان أخرها صورة رومانسية جمعتها بزوجها بمناسبة عيد ميلاده.

صابرين تحتفل بعيد ميلاد زوجها 

وحرصت صابرين على الإحتفال بعيد ميلاد زوجها من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، حيث قامت بنشر صورة رومانسية تجمعها به وعلقت عليها قائلة:كل سنه وانت طيب وبخير وسعاده ياآطيب قلب وأحن راجل في الدنيا ورفيق الطريق تحياتي لأخلاقك الكريمة.

رومانسية صابرين تشعل السوشيال ميديا

وأشعلت الفنانة صابرين صفحات السوشيال ميديا بصورتها الرومانسية مع زوجها، حيث تعتبر هذه من المرات النادرة التى تظهر فيها صابرين مع زوجها فى صورة رومانسية فدائما ما تقوم بنشر صور بمفردها أو من أعمالها الفنية، لذلك قام عدد كبير من جمهورها بالتعليق على الصورة متمنين لهما حياة سعيدة.

صابرين تستأنف تصوير "حدائق الشيطان2"

ومن ناحية أخرى تستأنف الفنانة صابرين خلال هذه الأيام تصوير مشاهدها فى الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" وذلك بعد فترة توقف امتتدت إلى أكثر من شهرين ، حيث من المفترض أن يتم عرض المسلسل خارج سباق رمضان وحددت الشركة المنتجة بداية العام الجديد كموعد مبدئى لعرضه على القنوات الفضائية ويشارك فى بطولته كل من منة فضالى وأحمد صفوت ومحمد الصاوي وعفاف رشاد ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.