الإعلامي مصطفى الآغا يقع فى أزمة بسبب النصب وهذا ما طلبه من الجمهور

وقع الإعلامي الشهير مصطفى الآغا مقدم برنامج "صدى الملاعب" عبر mbc، فى أزمة كبيرة  مع جمهوره، بعد قيام أحد المجهولين بتدشين صفحة تحمل اسمه على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" واستغلالها فى النصب على الجمهور بمسابقات وهمية قد تسيئ إليه، مستغلين شعبيته بتقديم برنامج المسابقات الشهير "الحلم".

مصطفى الآغا يحذر جمهوره

وحذر مصطفى الآغا جمهوره بعدم الانسياق وراء تلك الصفحات المزيفة، نافيا علاقته بها تماما، وأشار فى فيديو قام ببثه، أنه لا يمتلك أى صفحات على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" ولم يتواصل مع جمهوره سوى من خلال صفحتيه الرسميتين على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكذلك أنسقرام.

 

‫لا حسابات لي على فيسبوك ومن يضع صوري ستتم ملاحقته قانونياً ‬

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

 

مصطفى الآغا يقاضي منتحل شخصيته

وأكد الإعلامي مصطفى الآغا خلال الفيديو أنه سوف يقاضى منتحل شخصيته على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، وذلك بعد تلقيه العديد من الشكاوى من قبل الجمهور وأصدقائه المقربين بوجود صفحة وهمية تحمل اسمه و تضم 90 الف شخض تسعى للنصب على الجمهور من خلال مسابقات وهمية مطالبا الجميع التصدي لها والإبلاغ عنها.

مصطفى الآغا يستأنف نشاطه بعد أزمته الصحية 

وقد استأنف الإعلامي مصطفى الآغا خلال هذه الأيام نشاطه من جديد بعد الوعكة الصحية التى المت به الفترة الأخيرة واضطر على أثرها الخضوع لعملية جراحية عاجلة حيث تم إستئصال ورم من كليته وأجريت الجراحة في ألمانيا.