بشرى في صورة مع الثنائي بينلوبي كروز وخافيير بارديم وتتحدث عن صداقة وطيدة!

الدورة الـ74 لمهرجان فينسيا السينمائي المتعقد بإيطاليا حاليا، تشهد زخما كبيرا، وتواجدا عربيا وعالميا يتزايد يوما بعد آخر وتتواصل عروض أفلامها المميزة، وبالتالي هناك فرصة للنجوم والنجمات العرب للقاء كثير من النجوم العالميين، وتعتبر بشرى التي تتولى حاليا منصبا مهما في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بمصر، من أكثر الحريصين على التواصل مع مشاهير السينما بالعالم .

بشرى مع نجوم العالم

وبعد أن نشرت بشرى فيديو للنجم العالمي جورج كلوني من أروقة المهرجان، نشرت قبل ساعات قليلة صورة جمعتها بالنجمة العالمية بينلوبي كروز وزوجها النجم خافيير بارديم من أروقة المهرجان، حيث أثنت كثيرا على فيلمها " Loving Pablo" المعروض بالمهرجان، وقد لفتت بشرى إلى أنها تتمتع بصداقة قوية مع مخرج الفيلم فيرناندوا ليون، وهنأته على مستوى العمل .

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

مهرجان الجونة السينمائي

بشرى تتواجد دوما في أروقة المهرجانات العالمية، وتحرص على متابعة كل جديد يخص السينما، وهو أمر يفيدها في إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي تنعقد دورته الأولى في الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري وتستمر لمدة أسبوع، ويكرم الزعيم عادل إمام.

 

In appreciation of his rich and extensive cinematic history and undisputed status as one of the most prominent actors in the history of Arab cinema, El Gouna Film Festival is beyond honored to give its Career Achievement Award to film star Adel Imam on its First Edition, set to take place 22–29 September. Stay tuned for more exciting announcements soon! تقديراً لمسيرته السينمائية الحافلة بالإنجازات البارزة ومواقفه الإنسانية المشهودة، بالإضافة إلى مكانته المرموقة كأحد أبرز النجوم في تاريخ السينما العربية، اختار مهرجان الجونة السينمائي .الممثل الكبير عادل إمام للاحتفاء به ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي خلال الدورة الأولى للمهرجان، والتى تقام فى الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر ترقبو المزيد من الأخبار المشوقة قريبا!

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

عرض لبشرى مؤخرا فيلم "يحمل عنوان" ليلى داخلي" بمشاركة أيمن القيسوني وعلاء زينهم، ومحمود حافط، وإخراج حسام الجوهري.