سامح حسين يكشف لـ"هي" تفاصيل شخصيته في فيلم "بث مباشر"

قال الفنان سامح حسين إنه سعيد بتجربته في فيلم "بث مباشر" مع مخرج ومؤلف جدد، مؤكدًا بأنه لا يحسب التعامل مع أي شئ بكم الأعمال وأنما إيماني بهم وبحماسهم في تقديم عمل قوي.

سامح حسين يتحدث عن فيلمه الجديد 

وأضاف سامح حسين في تصريحات خاصة لـ"هي": "إيماني بالعمل كان في محلة والدليل ردود الفعل على الفيلم منذ العرض الخاص، فالعمل حول كوميدية تشويقية لم تقدم من قبل في السينما المصرية، حيث يتحدث الفيلم عن شخصية فارس وهي شخصيتي في العمل وهو ضابط شرطة، وأحداث الفيلم تكون كلها في يوم واحد فقط".

وتابع: "أتورط في الفيلم  حيث أتواجد في سيارة شرطة حينما يقوم أحد المتواجدين في السيارة ببث مطاردته مع الشرطة مباشر، وهو ما يحمل أسم الفيلم (بث مباشر) لجريمة ومطاردة تنقل على الهواء في أطار كوميدي وتشويقي سوداء بحث".

وواصل: " فارس سيظهر أما الجميع بأنه  بطلا لأنه ظهر وهو يتصدي للجريمة، ومع نهاية الفيلم سيتم القبض علي ضمن الأحداث".

جولة سامح حسين فى السينمات 

ومن جانب أخر قرر الفنان سامح حسين عمل جولة فى العديد من السينما المختلفة لمعرفة أراء الجمهور حول شخصيته فى الفيلم والتقاط الصور التذكارية معهم.

تفاصيل فيلم "بث مباشر".

فيلم "بث مباشر" بطولة سامح حسين و ومحسن منصور وسامية الطرابلسي وطاهر أبوليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجي وأوفة ومحسن محي الدين وإسماعيل فرغلي وليلي عز العرب وسامي مغاوري واحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبدالله مشرف ومنير مكرم وتأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.