صورة نادرة لكاظم الساهر يذبح خروف العيد ويسرا تساعده.. هل رأيتموها من قبل؟

صورة طريفة جدا ونادرة للقيصر كاظم الساهر وهو يهم بذبح خروف عيد الأضحى المبارك التقطت له على ما يبدو في بدايته الفنية في القاهرة، حيث ظهرت معه في الصورة النجمة يسرا، بينما هو كان يحاول ألا يلفت الخروف من بين يديه.

كاظم الساهر مع خروف العيد

الصورة القديمة تم تداولها مؤخرا بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى 2017، فيما هي تعود لربع قرن مضى ربما، ويظهر فيها كاظم الساهر وهو في مقتبل حياته، وقد جاءت في اطار جلسة تصويرية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك لصالح إحدى المجلات الفنية وقتها، وتعتبر من المرات النادرة التي يخضع فيها كاظم الساهر لجلسة تصويرية من هذا النوع، حيث يفضل دوما الكلاسكية والمظهر الجاد في صوره.

كاظم الساهر ويسرا

وقد أعجبت الصورة محبي القيصر الذين تبادلوها معبرين عن طرافتها وكونها مختلفة كثيرا عن باقي صور نجمهم المعروف بكلاسيكيته الشديدة ووقاره بالطبع.

 

وصول كاظم الساهر الى باخرة @stars.on.board

A post shared by Kadim AlSahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on

كاظم الساهر يعود لـ"ذا فويس كيدز"؟

على جانب آخر يتواجد كاظم الساهر حاليا في إسبانيا على متن باخرة "ستارز أون بورد"، مع عدد كبير من زملاءه النجوم في العالم العربي، وقد أحيا كاظم الساهر حفلا لرواد الباخرة، كما التقط عشرات الصور مع زملاءه ومع معجبيه أيضا، فيما يتردد حاليا أنه عدل عن قراره بالانسحاب من برنامج "ذا فويس كيدز" وأنه قريبا سوف يعلن عن انضمامه للموسم الثاني إلى جانب نانسي عجرم وتامر حسني.