نجوم شغلوا الجمهور بأزماتهم هذا العام وأبرزهم شيرين عبد الوهاب

أزمات النجوم هذا العام احتلت حيزا كبيرا من اهتمام الجمهور وشغلته بين مؤيد ومعارض للأحداث التي تعرض لها نجمه. أزمات احدثت جدلا واسعا ايضا في الوسط الفني حتى كادت تلامس في بعضها سمعة النجوم والطعن بأخلاق بعضهم.

فما هي ابرز الأزمات التي وقع بها الفنانين هذا العام؟.

شيرين عبد الوهاب وأزمات متعددة

شيرين عبدالوهاب تصدرت هذا العام النجمة الاكثر شغبا بعد تهورها في الكثير من تصرفاتها. فالفنانة شيرين عبد الوهاب اشعلت قبل شهر ماضية فتيل ازمة مع جمهور عمرو دياب بعدما سخرت من الاخير ووصفته بالفنان العجوز من خلال قولها :" راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين"، لكنها ما لبثت ان اعتذرت ثم صبت الزيت على النار قبل اسابيع ماضية عند تأكيدها على عدم تراجعها عن كلامها ضد زميلها، ما فتح الهجوم عليها من قبل الكثير من الجمهور وبعض الفنانين.

شيرين وتونس

غضب الجمهور انسحب كذلك على شيرين بعدما انقلبت مزحة تفوهت بها على مسرح قرطاج الى ازمة كادت فيها تخسر جمهورها التونسي عندما تشبيه تونس بالبقدونس وهو ما تسبب في حالة غضب عارمة منها...تصرفات شيرين المتهور هذا العام لم تقف عند هذا الحد لتقوم ايضا بالانسحاب من احد الحفلات في مصر وغيرها من السلوكيات التي اغضبت الجمهور منها هذا العام.

مريم حسين..زواج وطلاق

الفنانة العراقية مريم حسين بدورها لم تتوقف هذا العام عن إثارة الجدل بعلاقتها العاطفية التي ضج فيها الاعلام. فبعد اشهر قليلة من اعلانها بشكل مفاجئ زواجها من زميلها الممثل فيصل الفيصل واعلانها خبر حملها منه، تصدرت "هوشة مريم حسين وفيصل الفيصل" موقع تويتر جراء تصاعد خلافاتهما الى العلن لدرجة طعن الاخير بشرف زوجته فيما اتهمته هي بأنه يريد الشهرة على حسابها ثم تراجع فيصل الفيصل عن كلامه وتصالحا لكنهما بعد ايام اعلنا انفصالهما النهائي...وظلت "هوشتهما" لأسابيع طويلة، فيما يقبع اليوم فيصل الفيصل في السجن.

مريم

اصالة وازمة مطار بيروت

اما الفنانة السورية اصالة فلا تحسد على الموقف العصيب الذي مرت به الشهر الفائت حيث تعرضت للتوقيف في مطار بيروت حينما كانت في طريقها إلى القاهرة، بعد العثور على مواد ممنوعة بحوزتها، قبل أن يُسمح لها في النهاية بمغادرة لبنان بصحبة زوجها وشقيقها...ازمة اصالة شغلت الرأي العام والجمهور بين متعاطف وشامت بها، الا ان الفنانة السورية اكتفت لاحقا بشكر كل من ساندها بدون ايضاح اي تفاصيل عن الموضوع.

اصالة

دنيا بطمة ومشاكل عائلية

وبرزت مشاكل دنيا بطمة ايضا هذا العام بقوة مع طليقة زوجها وحماتها وابنة زوجها حلا الترك في أكثر من موقف حيث تبادل الاطراف الاتهامات القاسية بينهم لدرجة ان محمد الترك تبرأ من والدته وابنته من اجل زوجته دنيا بطمة خاصة بعدما كسبت والدة حلا حضانة ابنائها من الأخير.

دنيا