ثنائيات نجوم طاردتهم الشائعات بقصص الحب فتحولت الى حقيقة

شائعات الحب تطارد دوما الكثير من الزملاء النجوم الا ان بعض هذه الشائعات تحولت الى حقيقة واقعة انتهت بزواج الثنائيات على الرغم من انهم كانوا ينفون أي علاقة عاطفية تربطهم ويبررون سبب الاخبار المتداولة عن علاقتهم العاطفية جراء اشتراكهم بأعمال فنية سوية او يرجعون السبب الى صداقة عميقة تربطهما.

فمن هم ابرز ثنائيات المشاهير الذين طاردتهم شائعات الحب لفترة لا بأس بها ثم فاجأوا بعد ذلك الجمهور بتحول الشائعات الى واقع انتهى بالارتباط الرسمي؟.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

آخر هذه الثنائيات والذين لاحقتهم شائعات الحب على مدار أشهر، الممثلين فرح الهادي وعقيل الرئيسي واللذان كان يوهمان الجمهور بأن علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة العميقة، الا ان الطرفان ما لبثا ان أعلنا خبر خطوبتهما على الملاء قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

وقام عقيل الرئيسي بطلب يد زميلته فرح الهادي عبر حسابه على انستغرام وسألها بشكل مباشر عما اذا كانت توافق على الزواج منه، فردت مباشرة بأنها "موافقة".

رؤى الصبان وحمود الفايز

وعلى الرغم من ان أخبار خطوبة الاعلامية رؤى الصبان على زميلها الاعلامي حمود الفايز انطلقت قبل اشهر ماضية الا ان الطرفين التزما الصمت حول الموضوع ليعلنا قبل ايام ماضية عن نبأ عقد قرانهما بشكل رسمي وينشران صورا من احتفالهما بالمناسبة.

سمية الخشاب واحمد سعد

وخلال الايام الماضية، بدا ان الفنان احمد سعد اتجه الى تأكيد علاقته العاطفية وارتباطه بالممثلة سمية الخشاب بعد اسابيع من اعلان زميلتهما ريم البارودي خبر زواجهما.

ونشر احمد سعد قبل ايام صورة جمعته بسمية الخشاب مصحوبة برسالة رومانسية لها، فيما سارعت الاخيرة بالرد عليه لتؤكد بشكل غير مباشر الاحاديث عن زواجهما بعدما نفيا الامر طوال اسابيع.

هيا عبد السلام فؤاد علي

وينضم للقائمة الثنائي هيا عبد السلام وفؤاد علي واللذان أصرا في ما مضى على نفي الاخبار المتداولة بشأن قصة حب بينهما والتأكيد على علاقة الصداقة بينهما الى درجة انهما انفصلا فنيا كي يستريحان من هذه الشائعات، الا انهما ما لبثا ان اعلنا عن زواجهما بشكل مفاجئ.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

اما القصة الأكثر اثارة للجدل، فكانت مع الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم واللذان اعلنا غضبهما سابقا من شائعات الحب التي كانت تطاردهما الى حين تسريب موعد عرسهما بشكل صدم الجمهور الذي اعرب عن غضبه من حسن الرداد للجوئه الى خداعهم واخفاء الامر عنهم.

حسن الرداد