بعد اعترافه بحبها وطلبها للزواج.. أحمد الفيشاوي يثير الجدل بأحدث صورة مع شيرين رضا

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل بعد نشره صورة مع الفنانة شيرين رضا في أحدث لقاء لهما، والتي أثارت الشكوك حول علاقتهما من جديد خاصة بعد تصريحات أحمد الفيشاوي الأخيرة حول طلبه الزواج منها وكذلك بسبب رومانسيتهما في الصورة.

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

أحمد الفيشاوي مع شيرين رضا.. هل طلبها للزواج مجدداً؟

عادت أخبار زواج أحمد الفيشاوي بشيرين رضا مجدداً على مواقع التواصل بعد نشر الفيشاوي صورة له مع شيرين رضا على حسابه بانستقرام، والتي تسببت في إعادة الجدل حول علاقتهما خاصة بعد تصريحات أحمد الفيشاوي الاخيرة حول طلبه الزواج من شيرين رضا واعترافه بحبه لها وانه لا يزال يحبها ولكن علاقتهما في الفترة الحالية علاقة صداقة قوية مؤكداً انه يقدرها ويحترمها.

وحرص أحمد الفيشاوي على توضيح حقيقة الأمر وعلق على الصورة قائلاً إنها من كواليس حلقة شيرين رضا في برنامج "snl بالعربي"، والذي تحل شيرين رضا ضيفة على احدى حلقات موسمه الجديد.

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وكان أحمد الفيشاوي قد أثار الجدل مؤخرا بسبب صوره مع نيللي كريم في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وجلوسه بجوارها طوال حفلة الافتتاح والمؤتمر الصحفي، ونشر الفيشاوي عدة صور له معها على انستقرام واكتفى بتعليق :" احبها واحترمها".

ويذكر ان أحمد الفيشاوي قد جمعه عملاً مع نيللي كريم في بداياتهما الفنية من خلال مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وجمعه أكثر من عمل مع الفنانة شيرين رضا أبرزها مسلسل "بدون ذكر اسماء" و فيلم "خارج الخدمة".