شاهدوا كواليس مسلسل "وحدن"..صور سهير فوزي ونادين خوري صادمة

انطلقت الفنانة السورية سحر فوزي في تصوير مشاهدها من المسلسل الدرامي "وحدن" في إحدى قرى مدينة السويداء السورية وتحديدا في قرية "الغيضة" الى جانب مجموعة من النجوم وبينهم نادين خوري ومرح جبر وفايز قزق وسليم صبري وأمانة والي وسوسن ميخائيل وهناء نصور وعامر علي وغيرهم.

سحر فوزي ونادين خوري بملامح صادمة

وشاركت الممثلة السورية سحر فوزي جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور من كواليس العمل حيث ظهرت بصور صادمة بشخصيتها الجديدة الى جانب نادين خوري، وبدت ملامحهما متغيرة بشكل كبير عن السابق.

 

A post shared by Sahar Fauzi (@sahar.fauzi) on

قصة مسلسل "وحدن"

 المسلسل يروي قصة جديدة الطرح في الدراما التلفزيونية ويتحدث عن عائلات عانت الكثير جراء الحرب وويلاتها من خلال اختفاء الرجال من حياتهم بسبب محاربتهم على جبهات القتال ومقتل الكثيرين منهم، فيتناول معاناة سيدات يجدن أنفسهنّ دون أزواجهنّ في قرية تقع عليهنّ أمانة حمايتها وحماية منازلهن وقضاء كل متطلباتهنّ بأنفسهن .

 

A post shared by Sahar Fauzi (@sahar.fauzi) on

مسلسل "وحدن" من تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج الفني.

وخاضت بطلات العمل دورات تدريبية قبل بدء التصوير في الرقص التعبيري استجابة لمتطلبات بعض المشاهد التي تحتاج إلى تقديم رقصات تعبيرية ذكر صناع العمل بأنها لن تأتي عن عبث وستكون موظفة لخدمة النصّ.

ومن الجدير ذكره ان الفنانة سهير فوزي شاركت في الموسم الدرامي الفائت بمجموعة أعمال منها "السلطان والشاه" و "مذكرات عشيقة سابقة" كما ومسلسل "وردة شامية" الذي تم تأجيل عرضه.