هدية غير متوقعة من كارول سماحة لابنتها في عيد ميلادها

الفنانة اللبنانية كارول سماحة تحتفل في 1 سبتمبر بعيد الميلاد الثاني لطفلتها تالا من زوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى، لكنها لم تتحمل انتظار اياما قليلة لقدوم المناسبة لتقرر ان تفرج عن هديتها المبكرة لصغيرتها وتفرحها بها.

كارول سماحة تهدي ابنتها بيانو

وكشفت كارول سماحة عن هديتها لصغيرتها من خلال نشرها صورة لطفلتها وهي تلعب على آلة البيانو، وعلقت قائلة وكأنها تتحدث عن لسان الطفلة "قريباً عيد ميلادي، وماما أهدتني هذه الهدية الجميلة.. أول بيانو.." لتضيف "أحبك يا ابنتي".

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

 

وبدا ان الصغيرة منذ نعومة اظافرها تهوى الفن والموسيقى وان والدتها تشجعها باكرا على هذه الهواية من خلال تقديم آلة موسيقية لها.

جمهور الفنانة اللبنانية انهالوا عليها بالتهاني متمنيين لها الحياة السعيدة ، فيما علق آخرون على الشبه الكبير بين تالا ووالدها المصري والذي تزوجته كارول مدنيا في قبرص عام 2013.

كارول سماحة في الاستديو

على صعيد فني، تستعد كارول سماحة لتسجيل عمل جديد لم تفصح عن تفاصيله حيث شاركت متابعيها بكواليس تحضيراته وظهرت بصورة من داخل الأستديو ارفقتها بتعليق جاء فيه: "التسجيل في بيروت، متحمسة جدًا".

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

 

وسبق وان اطلقت كارول في الفترة الماضية أغنية "رجع قلبي" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سليم عساف، وألحان محمود عيد، وتوزيع محمود عيد وإيليا ناستا.

اما آخر أعمالها المصورة فكان فيديو كليب أغنيتها "مخلصة" من ألبومها الأخير "ذكرياتي"، والأغنية من كلمات محمد جمعة، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج Thierry Vergnes.