ديما بياعة بأحدث صورة مع طفليها..الابن البكر نسخة عن تيم حسن

شاركت الفنانة السورية ديما بياعة جمهورها عبر حسابها على انستغرام باحدث صورة لها مع ولديها  "ورد وفهد" من طليقها الفنان تيم حسن، حيث قامت باحتضانهما والاعراب عن محبتها الكبيرة لهما، فعلقت قائلة :" الله يخليلي ياكن ويحميكم، رجالي، سعادة وحب".

ديما بياعة تتغزل بطفليها

الصورة لاقت اعجاب متابعيها الذين انهالوا بتعليقاتهم عليها حيث استغرب البعض كم كبروا بسرعة، فيما عقد الكثيرون المقارنة بين الطفلين وبين والديهما فأشاروا الى ان الصغير "فهد" نسخة عن والدته ديما بياعة، اما الابن البكر "ورد" فيشبه كثيرا والده النجم السوري تيم حسن.

غياب تيم حسن عن عيد ميلاد ابنه

ديما بياعة نشرت كذلك عبر سناب شات صورا من احتفالها بعيد ميلاد ابنها ورد، وعايدته بكلمات نابضة بالحب وقالت له :"يا عمري رودي ، نشالله العمر كلو وعقبال ما افرح فيك بالشهادات العليا..والله لا يحرمني هالوش وكل عام وانت بألف خير".

ديما بياعة تحتفل بعيد ميلاد ابنها

فرحة ديما بياعة شاركها فيها ايضا فانزها الذين اهدوها صورا لها ولطفلها معا مرفقة بمعايدات مميزة لهما الا ان الكثيرون منهم استغربوا عدم حضور تيم حسن والد الصغير لمعايدته والاحتفال بعيد ميلاده بينما ينشغل بشهر العسل مع عروسته وفاء الكيلاني.

يُذكر أن ديما بياعة انفصلت عن تيم حسن عام 2012، لتعلن بعدها زواجها من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو عام 2014، فيما عقد طليقها هذا العام قرانه على الاعلامية المطلقة وفاء الكيلاني والتي لديها ايضا طفلين.