مي كساب تكشف اخيرا عن ملامح وجه ابنتها بالكامل ..فهل تشبهها؟

ابنة مي كساب تظهر لأول مرة بملامح وجهها بالكامل بعدما اعتادت والدتها الفنانة المصرية بأن تخفي وجهها منذ ودلاتها قبل اشهر ماضية خوفا من الحسد كما قالت، وحرصا على خصوصية طفلتها.

مي كساب تكشف عن صورة ابنتها

الممثلة المصرية مي كساب تجرأت اخيرا وكشفت عن صورة كاملة وواضحة لصغيرتها "فريدة" حيث شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بلقطة عائلية مع زوجها وطفلتها التي بدت بغاية البراءة والجمال.

وعلقت مي كساب على الصورة قائلة: "أغلى ما في حياتي ربنا يحفظكم من كل شر ويخليكم ليه" فيما انهالت على الفنانة المصرية عبارات التغزل بوحيدتها من قبل متابعيها الذين رحبوا بخطوتها هذه، فيما علق آخرون على الشبه الكبير بين الطفلة وامها.

ونالت الصورة خلال الساعات الماضية اكثر من 50 الف لايك، وتناقلها جمهور مي كساب بشكل واسع بعد حرص الاخيرة على الامتناع عن اظهار ملامح طفلتها جراء خوفها من الحسد.

مي كساب في زفاف حازم متولي

من ناحية ثانية، حرصت مي كساب على حضور زفاف صديقيها العروسان المخرج المصري حازم متولي وعروسته رانيا الحسينين ونشرت صورة برفقتهما مرفقة بالتهاني لهما والتمني بان يرزقهما الله الذرية الصالحة، كما ظهرت في صورة اخرى مع تامر حسني وعلقت عليها بالقول :" محمد عاطف، وتامر حسني اجدع الأخوات وأحلى ايام في العمر".