طارق لطفي لـ"هي": "بين عالمين" عمل إنساني وهذه تفاصيل مسلسلي في 2018

قال الفنان طارق لطفي إنه سعيد بانتهاء تصوير مسلسه الجديد "بين عالمين" مشيرًا إلى أنه سيعرض أول شهر أكتوبر المقبل على قناة cbc بعد خروجه من موسم شهر رمضان الماضي.

قصة "بين عالمين"

وأضاف "لطفي" في تصريحات لـ"هي": "مسلسل (بين عالمين) تجربة قوية بالنسبة لي، حيث أقدم خلال العمل شخصية مروان، هو رجل يوضع في ظروف خاصة إنسانية من جانب والأموال من جانب آخر وبين الحاضر والماضي، وكلاهما يؤثران على اختياراته بجانب أسرته وابنته في العمل، ولكن سنري ما تأثير ما يحدث له على كل هؤلاء بجانب عمله الخاص به، فالمسلسل إنساني ويدور في قالب تشويقي واجتماعي من الدرجة الأولي وأتمني أن يحقق النجاح عند عرضة".

مسلسل "تحت الصفر"

وتابع: "تعاقدت مع المنتج تامر مرسي لتقديم مسلسل في رمضان 2018 المقبل بعدما قدمنا سويًا مسلسلين وهما (شهادة ميلاد) و(بين عالمين)، وسأبدا التحضير له خلال الفترة المقبلة حيث اخترنا مسلسل (تحت الصفر) ليكون عملي الجديد ولكن خلال الفترة المقبلة سنعلن عن اسم المخرج والمؤلف".

طارق لطفي

وكان الفنان طارق لطفي قد أعلن قبل شهر رمضان المقبل خروج مسلسله من السباق وعرضة في شهر أكتوبر، حيث تسبب ذلك ضيق الوقت الذي تعرض له المسلسل وعدم اختيار توقيت مناسب على القناة، ففضلت أسرة العمل تأجيله لتوقيت أخر، كما أعلن عن موافقته على التواجد ضمن الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي ولقاء الخميسي وهشام سليم وأمير صلاح وتأليف أيمن مدحت وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت