صور أحمد عز في ورطة حقيقية!

وضعت الشركة المنتجة والمنظمة للعرض الخاص لفيلم "الخلية" النجم أحمد عز في ورطة حقيقة، وذلك بعد تسببها في أزمة في نسخ عرض الفيلم والذي أقيم في احدى المولات المصرية، وتسبب ذلك في حالة فوضى ليلة العرض الخاص قبل إلغائه.

إلغاء العرض الخاص لفيلم "الخلية"!

وحضر العرض الخاص النجم أحمد عز وعائشة بن أحمد والمطربة أصالة وزوجها مخرج العمل طارق العريان والمطرب رامي جمال وكريم قاسم وأحمد صفوت وعباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي وأمينة خليل.

احمد عز وطارق العريان

الأزمة حدثت عندما فؤجي الحضور من الجمهور والصحفيين والإعلاميين بعدم عرض الفيلم وتأخر عرضة أكثر من ٣ ساعات وعدم وجود صوت في النسخ، وبدأت الأزمة في الفيلم عندما قررت الشركة إلغاء العرض الخاص الصباحي للصحفيين والنقاد، والذي كان من المقرر عرض الفيلم فيه وبعده مؤتمر صحفي لأبطال العمل، وهو الحدث الذي روجت له الشركة المنظمة وقالت انه الحدث الاول من نوعه قبل إلغائه.

أحمد عز قرر أن يخرج للقنوات والجمهور للتسجيل والتصوير معهم في محاولة لإضاعه الوقت حتي يتم إصلاح النسخ التي جاءت من الشركة بها عطل فني، وتبع عز في خروجه للقنوات والجمهور المخرج طارق العريان والفنانة أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

اصالة وطارق العريان

استمرار أزمات أحمد عز بدأ بقوعه في ورطة من قبل العرض الخاص بيوم بعدما صدر حكم قضائي برفض طعون عز المقدمة ضد الأحكام التي صدرت لصالح النجمة زينة في قضية النسب الشهيرة.

يذكر أن فيلم "الخلية" سيطرح في دور العرض يوم الأربعاء المقبل في السينمات المصرية يتبعها بعد ذلك طرحة في دور العرض بالدول العربية حيث يفتتح عز الفيلم بدبي الأربعاء يليه الكويت.