أول ظهور لأحمد عز بعد ساعات من خسارته كل قضاياه ضد زينة..هل كان مرتبكا؟

بعد ساعات قليلة من حكم محكمة الأسرة برفض الطعن الذي قدمه أحمد عز ضد نسب الطفلين التؤم عز الدين وزين الدين له، لم يشأ أن يترك النجم الوسيم فرصة للشماتة خصوصا بعد الرسالة القاسية التي وجهتها له زينة ووصفته فيها بالشيطان الخاسر، حيث قام سريعا بمحاولة تجاوز الأمر بالرغم من استياءه الشديد من خسارته لكل القضايا التي رفعها ضد زينة، وبالتالي فهو مجبر على الاعتراف بالطفلين ومجبر على الإنفاق عليهما بحكم القضاء.

أحمد عز يواسي ليلى علوي

أحمد عز حرص مباشرة على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة النجمة ليلى علوي، وفي الوقت الذي لم يتوقع أحمد حضوره، شوهد في مراسم العزاء بمسجد القوات المسلحة بمدينة نصر مساء أمس ـ الأحد ـ أي بعد ساعات قليلة من حكم رفض الطعن الذي قدمه، وبالرغم من التفات الجمهور حوله إلا أنه تجاهلهم ومكث لعدة دقائق ثم غادر سريعا وهو يتحدث في الهاتف.

احمد عز في عزاء والدة ليلى علوي

أزمة فيلم "الخلية"

على جانب آخر كان مقررا أن يقيم أحمد عز مساء اليوم ـ الإثنين ـ مؤتمرا صحفيا للحديث عن فيلمه "الخلية" ولكنه قام بإلغاءه فورا بعد أن علم بالحكم مساء أمس، وتم الاكتفاء بالعرض الخاص للفيلم، وسوف يتم أيضا تنظيم لقاءات سريعة مع بعض صناعه لأهل الإعلام.

أحمد عز يعيش حالة من التوتر فقبل أيام قليلة من عرض فيلمه "الخلية" رسميا في سباق عيد الأضحى 2017 فوجئ بقرار محكمة الأسرة الذي لم يكن على هواه بالطبع.