نجوم ظهروا بعد غياب طويل في زفاف جنات..شاهدوا كيف تغيروا

شهد حفل زفاف المطربة المغربية جنات الذي أقيم يوم أمس بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة حضور عدد كبير جدا من المشاهير في مختلف المجالات، ولكن كان لافتا أن مجموعة من نجوم الفن الغائبين عن حضور المناسبات العامة منذ وقت طويل، قد حرصوا على تلبية دعوة جنات، وبعضهم تغير كثيرا.

شادي شامل

أبرزهم الفنان شادي شامل الذي اشتهر قبل 11 عاما بأداءه دور عبد الحليم حافظ في مسلسل "العندليب"، وبعدها قدم أعمال قليلة أخرها مسلسل "المرافعة" قبل ثلاث سنوات، ولكنه يغيب دوما عن المناسبات الفنية، ولم يتوقع أحد ظهوره في حفل زفاف جنات حيث قام بعمل لوك جديد وبدا بطلة مختلفة، خصوصا لناحية شعره.

شادي شامل في زفاف جنات

محمد ثروت في زفاف جنات

أيضا شهد حفل زفاف جنات على المحامي المصري محمد عثمان، ظهور الفنان الكبير محمد ثروت والذي كان من أبرز نجوم الثمانينيات والتسعينيات، ولكنه اختفى تدريجيا في الألفية الجديدة، وهو مؤخرا يحاول العودة للخريطة الفنية، وقد بدا محمد ثروت وقد استعاد تألقه خصوصا وأنه خلال الفترة الماضية كان قد ظهر بشعر أبيض ووزن زائد.

حفل زفاف جنات

نجوم يعودون للظهور في زفاف جنات

حفل زفاف جنات كان من بين حضوره كذلك الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف الذي لم يظهر في أي عمل فني منذ ست سنوات، وبالتالي ظهوره في زفاف جنات كان مفاجئا، حيث أنه غائب عن أغلب التظاهرات والمناسبات الفنية منذ فترة، ولم يتغير كثيرا أيضا.

وكان من بين الحضور كذلك الفنانة وفاء سالم التي بدت متغيرة بعض الشيئ، كما عادت الفنانة المغربية حكمت للتواجد على الساحة بعد غياب، وحرصت على المباركة لجنات والمشاركة في حفل زفافها.