فيديو مطرب شهير يصاب بمرض خطير ويتهم أنغام وشيرين بالتخلي عنه والتنكر له!

أزمة صحية طارئة يمر بها المطرب طارق فؤاد خلال هذه الفترة تسببت فى ابتعاده عن الساحة الغنائية كما انها تهدده بفقدان صوته للأبد، وهو ما جعل طارق فؤاد يستغيث بأصدقاءه الفنانين لمساعدته ماديا ومعنويا إلا أن رد الفعل كان صادما من بعضهم الذين تجاهلوا هذه الإستغانه ولم يلتفتوا إليه.

تفاصيل الحالة الصحية لطارق فؤاد

وسرد الفنان طارق فؤاد تفاصيل حالته الصحية خلال لقائه فى برنامج "عرب وود" حيث أكد أنه يعانى من بعض المشكلات فى الأحبال الصوتية أدت إلى ابتعاده عن الساحة الغنائية بالإضافة إلى إصابته بمرض الربو وهو ما يتطلب علاجه مبالغ مالية ضخمة كما أن الأطباء نصحوه بالخضوع لعملية جراحية عاجلة، لكنه لم يتمكن من توفير السيولة المادية التى تتطلبها هذه العملية.

موقف صادم من أنغام وشيرين تجاه محنة طارق فؤاد

وأكد طارق فؤاد خلال هذا اللقاء أنه صدم من رد فعل بعض أصدقائه خلال رحلة مرضه حيث أنه قرر وضع بعض الألحان وبيعها للمطربين بعد صعوبة ممارسته للغناء وطلب من أنغام وشيرين عبد الوهاب شراء هذه الألحان خصوصا وأنه كان السبب فى شهرتهما حيث أن الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب كان معه فى كليب"كان نفسنا" عام 1995 إلا أنهما تجاهلتاه تماما ولم تلتفتا إلى محنة مرضه ورفضتا عرضه.

نجوم يطالبون نقابة المهن الموسيقية بسرعة التدخل 

وعلى جانب اخر طالب عدد من المطربين الشباب نقابة المهن الموسيقية سرعة التدخل لحل أزمة المطرب طارق فؤاد قبل فقدان صوته وعلى رأسهم المطرب مينا عطا والذى كتب على صفحته الشخصية: الفنان طارق فؤاد تاريخه كبير و مايصحش ابداً يحصل معاه كدة ، اهانة دى و المفروض اقل حاجة تتقدمله العلاج و بشكل يليق بيه و بحالته مش طالب اكتر من كده.

فيما كتبت المطربة إيناس عز الدين قائلة: "طارق فؤاد من اعظم اصوات جيله فنان اتظلم فنيا واراد ربنا انه يبتليه بمرض علشان يختبر قوة ايمانه وعلشان يعرفه اللي حواليه للأسف انا حزنت مما قرأت، يا نقابة المهن الموسيقية اين دورك ؟".