صور وفيديو: أصغر معجب لعمرو دياب يغنى معه على المسرح ويبهر الجميع

يتمتع المطرب عمرو دياب بشعبية كبيرة من مختلف الأجيال والأعمار امتدت إلى صغار السن من الأطفال، حيث فاجىء أحد الأطفال عمرو دياب خلال حفله أمس وصعد على المسرح ليشاركه فى غناء أغاني ألبومه الجديد"معدي الناس".

دويتو عمرو دياب والطفل محمد

وقدم محمد والذى لم يبلغ من العمر 7 سنوات دويتو غنائى مع الهضبة عمرو دياب على خشبة المسرح وقام بغناء أغنية "اجمل عيون" والتى طرحها عمرو دياب فى ألبومه الجديد "معدي الناس"، وأبهر محمد الحضور باتقانه الغناء وحفظه لكلمات الأغنية على الرغم من صغر سنه وهو ما دفع عمرو دياب لتشجيعه وطلب من الحضور التصفيق الحاد له.

الظهور الثاني للطفل محمد

ولم يكن هذا الظهور هو الأول لمحمد مع الهضبة عمرو دياب حيث كان الظهور الأول له العام الماضى فى حفل الساحل الشمالي حيث صعد محمد على المسرح وقام بالغناء مع الهضبة عدد كبير من اشهر أغنياته القديمة والجديدة حيث نال إعجاب عمرو دياب والذى طالبه باستمراره على المسرح ليكمل معه الحفل.

حفل عمرو دياب كامل العدد

وشهد حفل عمرو دياب أمس حضور عدد كبير من جمهوره، واستمر الحفل لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة قدم فيها عمرو دياب عدد كبير من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "معدي الناس" والذى طرحه بداية الشهر الحالي.