هل تعيد شيرين عبد الوهاب فضل شاكر إلى الغناء بديو معها؟ اعرفوا ماحدث في حفلها الأخير

أحيت شيرين عبد الوهاب مساء أمس ـ الجمعة ـ حفلا ناجحا في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن مهرجان الليالي العربية، كان بمشاركة السوبر ستار راغب علامة، وقد حرصت شيرين على الحديث بعوية كالعادة مع الحضور الذي تنوعت أطيافه، وكان من أبرزهم محمد شاكر نجل النجم فضل شاكر.

هل تعيد شيرين فضل شاكر للغناء؟

المطرب الشاب محمد شاكر الذي أعلن قبل أقل من أسبوعين عن عودة قوية مرتقبة لوالده المطرب فضل شاكر بعد اختفاء طويل، كان من أبرز حضور حفل شيرين عبد الوهاب ليلة أمس، وحرص على تسجيل بعض اللقطات لها، وتصويرها عن طريق الفديو مثنيا على أداءها وإحساسها، وبالطبع تعتبر شيرين عبد الوهاب من أكثر النجوم المقربين لفضل شاكر، وهي دوما تؤكد أنه سيعود للفن وأنها تنتظر تلك العودة بشدة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ولذلك ربط البعض بين حضور محمد شاكر حفل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وبين عودة أبيه للغناء، خصوصا وأن فضل شاكر يبدي دوما رأيه الإيجابي بشيرين وكذلك هي، كما أنهما قدما قبل سنوات أغنية ديو شهيرة من تلحين مروان خوري، هي "العام الجديد، فهل يعيدان الكرة مجددا؟

مصير ديو شيرين عبد الوهاب وراغب علامة

حفل شيرين عبد الوهاب أمس كان مقررا أن يشهد أغنية ديو مشتركة بينها وبين وراغب علامة ولكن تم الغاءها في اللحظات الأحيرة دون ابداء أسباب.