شيرين رضا على حقيقتها في مرة نادرة وصورها الأخيرة بدون مكياج تكشف عمرها!

في الوفت الذي تتفنن فيه شيرين رضا بإظهار ملامحها شابة، وكذلك قوامها، وتطرح من حين لآخر جلسات تصويرية لها في كامل أناقتها وتألقها، تبدو فيها وكأنها في العشرين من عمرها، هاهي تتصرف بعفوية وبثقة وبجرأة وتنشر صورة تظهرها على طبيعتها كامرأة عادية في التاسعة والأربعين من عمرها!

شيرين رضا بدون مكياج

حيث نشرت النجمة شيرين رضا صور لها على البحر، بدون مكياج نهائيا وبشعر غير مصفف، وبدت عيوب بشرتها واضحة، وتجاعيدها غير مخفية، ومع ذلك بدت بطلة حيوية أعجبت الجمهور، ورغم الاختلاف الكبير جدا بين شيرين رضا بدون مكياج وشيرين رضا التي نعرفها بكامل مكياجها المرأة الشقراء التي تحافظ على مظهرها شابا، إلا أن تصرفها كان مثار إعجاب متابعيها عبر أنستجرام الذين أثنوا على ثقتها بنفسها وبشخصيتها.

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

واللافت أن الصور المطروحة لشيرين رضا هي من تصوير صديقتها النجمة نيللي كريم، والتي كانت قد أثارت بدورها الجدل مؤخرا بنشرها صورها وهي ترتدي المايوه، حيث أعاب الجمهور عليها مبالغتها في جرأتها، ولكنها لم تلتفت للانتقادات.

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

فيلم "فوتو كوبي"

شيرين رضا تنتظر قريبا العرض الأول لفيلمها "فوتو كوبي" ضمن وقائع الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي بمصر، وهو من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة.