فيديو ملاحظات على ظهور أصالة مع "صاحبة السعادة"..أبرزها الوزن الزائد والشعر الأصفر!

أصالة هي ضيفة حلقة عيد الأضحى 2017 ضمن برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس عبر شاشة cbc، حيث بدأت القناة الترويج للحلقة التي تم تصويرها مؤخرا ويتردد أن أصالة حصلت فيها على أجر وصل إلى ربع مليون جنيها مصريا، حيث كان هذا شرطها للموافقة، وهو رقم كبير نسبيا فيما يتعلق بأجور النجوم في هذه النوعية من البرامج.

أصالة بوزن زائد؟

والملاحظ من خلال البرومو المبدئي للحلقة فإن أصالة تظهر بوزن زائد بعض الشيئ، وهو أمر علق عليه جمهور السوشيال ميديا، حيث استغربوا كثيرا من وزن أصالة، خصوصا وأنها ظهرت على غلافة ألبومها الأخير "مهتمة بالتفاصيل" بنحافة كبيرة، وهو الأمر الذي يرجح أن غلاف الألبوم تم تصويره منذ مدة طويلة بعض الشيئ.

وكان غريبا أيضا صبغ أصالة لشعرها باللون الأصفر الفاتح المائل للبرتقالي، وهو لون أعجب بعض المعلقين ولم يعجب البعض الآخر، حيث وجدوه غير ملائم لها في حين وجده غيرهم تغيير مطلوب، واللافت أيضا أنه لون مختلف في درجته عن لون شعرها في غلاف الألبوم.

أصالة "مهتمة بالتفاصيل"

من ضمن الملاحظات أيضا أن أصالة حرصت خلال المشهد الترويجي للحقلة التي ستعرض نهاية هذا الشهر، أن تغني مقطعا طويلا من الأغنية التي قدمتها لأحد الإعلانات الشهيرة في رضمان 2017، وكان من المتوقع أن تؤدي جزء من أغنيات ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" من باب الترويج له، بالتالي فأداء أغنية "تخيل" أمر لم يتوقعه الجمهور.