لماذا تهرب النجمات من الوقوف أمام رامز جلال في أفلامه؟ اعرفوا القصة الأخيرة

ثلاث نجمات تم ترشيحهن للوقوف أمام رامز جلال في فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، والحقيقة أن كل منهن تحججت بسبب ما للرفض، وعلى ما يبدو أنهن لم يتحمسن لتقديم عمل سينمائي أمام رامز جلال بعد الإخفاقات المتوالية التي يحققها في شباك التذاكر وأخرها "كنغر حبنا" العام الماضي مع سارة سلامة والتي لم تتجاوز إيراداته الأربعة ملايين و700 ألف جنيها مصريا، أي أقل من تكلفة الفيلم بكثير جدا.

مي عمر تضع رامز جلال في مأزق

كانت البداية مع مي عمر التي بعدما تعاقدت رسميا على أداء دور زوجة رامز جلال في فيلم "رغدة متوحشة " اعتذرت بشكل مفاجئ بحجة أنها تقضي إجازة مع زوجها المخرج محمد سامي وابنتها، وبالتالي هي لن تقطع الاجازة من أجل التحضير للفيلم!

بعدها تم اختيار ياسمين صبري كبديلة لها ولكنها أيضا اعتذرت عن مشاركة رامز جلال بطولة الفيلم لارتباطها بفيلم "شمس وقمر" مع الفنان محمد إمام، والذي سيبدأ تصويره قريبا.

ياسمين صبري

ريهام حجاج و"الكبريت الأحمر"

في النهاية تم اللجوء لريهام حجاج التي وافقت مبدئيا على تصوير الفيلم، ولكنها وضعت شرطا تعجيزيا لفريق العمل، وهو أن يتم تصوير جميع مشاهد العمل دفعة واحدة، في مدة زمنية لا تتجاوز السبعة أيام نظرا لارتباطها بالجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" والذي بدأ تصويره بالفعل قبل يوم واحد.

إذن بالرغم من نجاح رامز جلال الساحق في برامج المقالب وأخرها "رامز تحت الأرض" إلا أنه يواجه أزمات دوما في أفلامه بالسينما.. فيلم "رغدة متوحشة" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني.