صور عزت أبو عوف يحتفل بعيد ميلاده الـ69 رغم المرض وأول ظهور لابنه الأكبر

الفنان عزت أبو عوف احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ69، حيث حرص على دعوة أصدقاءه المقربين فقط، ومن بينهم الموسيقار يحيى خليل وكذلك ابنيه كمال ومريم، وشقيقاته، وقد بدت عليه علامات المرض واضحة جدا.

عيد ميلاد عزت أبو عوف

عزت أبو عوف بحسب صوره المنشورة من حفل عيد ميلاده الذي أقيم في منزله مؤخرا لازال يعاني من بعض المتاعب الصحية، وقد ظهر بوجه شاحب، وعلى ما يبدو أنه لا يتمكن من السير أو الحركة بشكل طبيعي، ولم تشأ أسرته أن تكشف عن طبيعة تطورات حالته الصحية، خصوصا وأنه كان يعاني سابقا من متاعب في القلب.

عيد ميلاد عزت أبو عوف

الحالة الصحية لعزت أبو عوف

ومع ذلك حاول النجم الكبير عزت أبو عوف أن يبدو في الصور ضاحكا، ومبديا سعادته باهتمام المقربين منه به، وقد ظهر في الصور لأول مرة منذ زمن طويل فريق "فور إم" كاملا، وهي الفرقة الغنائية التي كان يقودها عزت أبو عوف مع شقيقاته، ولكنها توقفت عن العمل منذ سنوات بعيدة، وكان لافتا ظهرو نجله كمال نادر الظهور فيما مريم تعمل في الوسط الفني كمخرجة وهي دائمة المشاركة في التظاهرات الفنية والثقافية.

الفنان عزت أبو عوف من مواليد 21 أغسطس بالقاهرة عام 1948، وهو ملحن ومغني، وممثل، وأخر عمل شارك به كان المسلسل الإذاعي "فرحات والتلات ورقات"، والذي أذيع في شهر رمضان الماضي.