الفنانة شهيرة لـ"هي" : حالة الفنانة شادية مستقرة وما يشاع عن تدهور حالتها الصحية غير صحيح

قالت الفنانة شهيرة إن كل ما يقال حول الفنانة شادية غير صحيح، مشيرة إلى أن حالتها مستقرة ولا يوجد ما يدعو للقلق عليها وأنها بخير مؤكدة ان ما ينشر في الموقاع والصحف عن تدهور الحالة الصحية للفنانة غير صحيح، كما تتحدثت شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها النجم محمود ياسين التي قالت أنه بخير.

وأضافت "شهيرة" في تصريحات خاصة لـ"هي": "حالة الفنانة شادية حاليًا بخير وهي في بيتها ولم تدخل العناية المركزة خلال الفترة الماضية، ولكن ما يقال عن صحتها غير حقيقي، ومن الممكن أن يكون تسرب هذا الكلام نتج عن معلومة صحيحة حدثت خلال الفترة الماضية وهي أنها دخلت المستشفي وكان ذلك في شهر رمضان الماضي وخرجت بعد فترة واصبحت بخير لكن هذه الأيام حالتها جيدة، وأخر مرة زرتها كانت صحتها على أفضل ما يرام".

وتابعت: "أتمني من كل الناس عدم الحديث عن الفنانة شادية لأن ما يكتب حول صحتها شئ يؤدي بالسلب".

وعن حالة الفنان محمود ياسين: "حالته مستقرة أيضًا وهو بخير وصحة جيدة ولا يوجد به اي مرض بل بخير، وكل الأمور معه تسير على مايرام".

يذكر أن هناك شائعات خرجت خلال الساعات الماضية حول دخول الفنانة القديرة شادية العناية المركزة بعد تعرضة لوعكة صحية كبيرة، وهو ما نفته الفنانة شهيرة حيث تعتبر أكثر الناس برفقة ياسمين الخيام المقربين لها حاليًا، بعدما فضلوا الثلاثة الإعتزال والبعد عن الفن والتمثيل والغناء.

كما أن هناك شائعات وفاة خرجت خلال الشهور الماضية عن الفنان محمود ياسين عبد تعرضة للمرض، كما ذكرت بعد التقارير تعرضة لمرض الزهايمر.