شاهدوا ريم البارودي بفستان الزفاف وتحتفل على البحر

بعد أسابيع من التوتر والأزمات الشخصية، تحاول الفنانة ريم البارودي بشتى الطرق أن تطوي صفحة أحمد سعد زوجها السابق من حياتها، وهاهي تباشر أنشطتها الفنية بشكل مكثف، وتحرص على حضور العروض الخاصة لأفلام زملاءها، بل إنها سعيدة كذلك بارتداء فستان الزفاف!

ريم البارودي عروس على البحر

حيث استأنفت ريم البارودي أخيرا تصوير مشادها في فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، أمام طلعت زكريا، وصورت أحد المشاهد مؤخرا على البحر مرتدية فستان زفاف بسيط بحضور عدد كبير من النجوم المشاركين بالعمل بينهم دينا وكريم أبو زيد، ونيرمين ماهر، وأيضا بيومي فؤاد.

وقد نالت طلة ريم البارودي كعروس إعجاب متابعيها الذي تمنوا لها أن ترتديه في الحقيقة وتتزوج علانية عقب زيجتها السرية القصيرة من الفنان أحمد سعد والتي انتهت بعد أن نشأت علاقة عاطفية بين أحمد سعد و سمية الخشاب، وهذا بحسب تصريحات ريم البارودي نفسها.

ريم البارودي في "البيت الكبير"

ريم البارودي أيضا وفي إطار نشاطها المكثف، تحضر لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "البيت الكبير"، والذي تقوم فيه الفنانة لوسي بدور والدتها، حيث سبق وقامت بدور والدتها أيضا في مسلسل "الباطنية"، وقد حضرت ريم البارودي مؤخرا كذلك العرض الخاص لفيلم "عمر الأزرق" للفنان نضال الشافعي.