بالصور: نجمات حوامل سيذقن طعم الامومة هذا العام لأول مرة

دفعة جديدة من النجمات الشابات ستنضم هذا العام الى قائمة الأمهات اللواتي سيختبرن طعم الأمومة لأول مرة بعد نحو مرور عام واحد على زفافهن حيث ستكتمل فرحتهن العائلية بإنجاب فرد جديد لينضم الى أسرتهن الصغيرة وليضفي المزيد من السعادة والبهجة على حياتهن.

كارمن سليمان تعلن حملها من باريس

الفنانة الشابة كارمن سليمان التي اثارت قبل اسابيع ماضية الشكوك بحملها بعد ظهور بطنها في الحفلات التي احيتها بشكل منتفخ، خرجت عن صمتها مؤخرا لتزف الخبر السعيد لجمهورها بطريقة مميزة اثناء تواجدها مع زوجها في اجازة لهما في العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت نجمة ارب ايدول كارمن سليمان مقطع فيديو طريف أكدت فيه خبر حملها من زوجها الملحن مصطفى جاد الذي احتضنها تحت ظلال برج ايفل وقام بوضع يديه على بطنها، فيما علقت كارمن على الفيديو من خلال توجيه سؤال لجمهورها عما إذا كانوا يستطيعون عد كم شخص في هذا الفيديو؟ ووضعت رمزا تعبيريا يجسد وجه طفل رضيع وكتبت "إضافة واحد"، لتعلن عن فرحتها باستقبال عضو جديد في عائلتها.

عائشة بن عثمان والصور تفضحها

وغم ان المذيعة التونسية عائشة بن عثمان التي اشتهرت مؤخرا ببرنامجها الذي يحمل اسمها عبر قناة التاسعة التونسية لم تعلن بشكل مباشر خبر حملها، الا ان احدث صورها على انستغرام تؤكد انها بأشهر متقدمة من الحمل حيث ظهرت بأكثر من اطلالة لها ببطن منتفخ.

 

A post shared by Aicha Othman (@aicha_othman) on

عائشة بن عثمان تزوجت في شهر سبتمبر من العام الماضي من رجل الأعمال أيمن أبو جبل، وتنتظر بعد اشهر قليلة مولودها الأول وتكتفي مع جمهورها بمشاركتهم لغاية اليوم بصور من مراحل حملها بدون الافصاح عن اي جنس مولودها.

زفاف نجم يكشف حمل اسراء عبد الفتاح

أربعة أشهر فقط مرت على زواج نجمة "مسرح مصر" الفنانة إسراء عبد الفتاح من زميلها الفنان حمدي الميرغني بدون أن تشاع أي أخبار سابقة عن حمل الفنانة الشابة، الا ان حفل زفاف زميلهم الفنان مصطفى خاطر وروان هلال كشف حملها من خلال اول ظهور للعروس إسراء بإطلالة علنية في مناسبة عامة، وقد بدت ملامح الحمل على قوامها بشكل واضح.

اسراء

حمل ايمي سمير غانم

طوال الأشهر الماضية، أثيرت الكثير من الشكوك حول حمل الفنانة المصرية ايمي سمير غانم من زوجها الفنان حسن الرداد وذلك بسبب احتجابها عن الاضواء منذ زواجها او ظهورها بشكل نادر لكن بوزن زائد او بصور تتعمد فيها اخفاء بطنها، فتخرج الشائعة كل مرة في ظل تجاهل الثنائي لكل القيل والقال.

حمل ايمي سمير غانم

وقبل أيام ماضية، نشر الفنان حسن الرداد صورة من إجازته على البحر في الشاحل الشمالي بمصر وظهرت فيها زوجته إيمي سمير غانم مع بعض الأصدقاء المشتركين  وكان لافتا في الصورة التي ارتدت فيها فستانا بلون فاتح، هو وضع صديقتها يدها على بطنها، وهو أمر شائع حينما ترغب الصديقات في مباركة الحمل، ولهذا السبب اثيرت مجددا الاخبار حول حملها خاصة وانها ظهرت ايضا قبل فترة قصيرة اثناء مباركتها لفيفي عبدة بحفيدتها ببطن منتفخ بينما قامت فيفي عبدة برد التهنئة لها قائلة "عقبال ما نشيل ابنك او بنتك" في تلميح غير مباشر عن حملها.

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

نجمات ينتظرن دورهن

ومن النجمات اللواتي ينتظر الجمهور ان يُعلنّ اخبار حملهن قريبا بعدما مرت فترة اشهر على زواجهن، الفنانة اليمنية بلقيس الا ان الاخيرة نفت حملها قبل ايام قليلة بدون ان توضح سبب التأجيل، وكذلك الفنانة كندة علوش التي تطالها الشائعات عن نفس الموضوع كل فترة.

يشار الى ان عددا من النجمات رزقن هذا العام بأول مولود لهن وذقن طعم الامومة لأول مرة وبينهن: الفنانة المغربية دنيا بطمة، الفنانة الجزائرية امل بوشوشة، والممثلة المصرية هبة مجدي، والممثلة اللبنانية ندى ابو فرحات وغيرهن.