محمد رمضان يهدد مشروع فيلم "علي الزيبق" لعمرو سعد..ماذا يجري؟!

فيلم "الكنز" العمل الذي يبحث من خلاله محمد رمضان للعودة لقوته كنجم مسيطر على شباك التذاكر، والذي يؤدي فيه دور البطل الشعبي علي الزيبق، وهي شخصية تاريخية شهيرة عرفت بمقاومتها للظلم ومساعدة الفقراء، وسبق وقدمها قبل عشرات السنوات النجم فاروق الفيشاوي في عمل تليفزيوني، بل ويستعد لتقديمها مجددا الفنان عمرو سعد سينمائيا!

محمد رمضان يحرق شخصية عمرو سعد

ولكن بحسب المعطيات فإن محمد رمضان قام بالفعل بحرق الشخصية على عمرو سعد، فالأخير حتى الآن لم يحدد جدولا زمنيا لتصوير فيلمه "علي الزيبق" ولم يستقر أيضا على فريق العمل بما فيهم المخرج، وبالتالي فإن الفيلم سوف يعرض في حال إتمامه في عام 2018، في الوقت الذي يكون الجمهور قد تشبع من الشخصية في فيلم "الكنز" الذي سيعرض ضمن موسم عيد الأضحى 2017 أي بعد عشرة أيام.. فيلم "الكنز" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة وبطولة روبي وهند صبري ومحمد سعد.

عمرو سعد

على الزيبق في "الكنز" أيضا

وفي الوقت الذي تعتبر فيه شخصية علي الزيبق في "الكنز" مجرد شخصية ضمن ثلاث شخصيات رئيسية تقدم، فإن الشخصية في فيلم عمرو سعد تكون هي محور الأحداث، حيث يكتب الفيلم إبراهيم عيسى، ويتردد أن الفيلم بعدما كان مقررا أن ينتجه تامر مرسي "شركة سينرجي" تم بيعه للمنتج أحمد السبكي.

يذكر أن عمرو سعد قدم من قبل مع إبراهيم عيسى فيلم "مولانا" مع درة و ريهام حجاج، وأخرجه مجدي أحمد علي، وعرض في عدة مهرجانات دولية.