فيديو: هذا ما قاله عمرو دياب عن فيلمه الجديد وغنائه لدينا الشربيني.. وما حقيقة إهانته للجمهور؟

مسلسل عمرو دياب الجديد حالة من الجدل أثارها عمرو دياب في أولى حفلات ألبومه الجديد "معدي الناس" أمس في الساحل الشمالي، بسبب شكوى عدد من جمهوره من حالة الفوضى في الحفل الذي حضره عدد يقارب 20 ألف من جمهوره، بالإضافة الى تصريحاته حول أغنية "اجمل عيون" والتي اشتهرت بأغنية دينا الشربيني وبرج الحوت.

عمرو دياب

عمرو دياب يجدد جدل أغنية "برج الحوت" في حفله الأخير

جدد الفنان عمرو دياب حالة الجدل المثارة حول أغنية "اجمل عيون"، والمعروفة بأغنية "برج الحوت"، والتي اعتقد انها مهداه إلى دينا الشربيني، وذلك بعد تعليقه عليها في حفله أمس، حيث مازح جمهوره قائلاً:" قعدتوا تعملوا أفلام وهتودونا في داهية"، وقال إن كل ما أثير حول الأغنية شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه لا يؤمن بالأبراج وسخر منها بغنائه المقطع المثير للجدل بعد تعديله ليناسب عدد آخر من الأبراج.

وهذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها عمرو دياب ليتحدث عن أخبار زواجه عن دينا الشربيني، وهو ما جعل جمهوره يصدق ما قاله عمرو دياب في الحفل لكونه لا يهتم بنفي الشائعات على عكس هذه المرة، بالإضافة الى قوله:" هتودوني في داهية"، والتي يشير بها إلى ان هذه الأخبار فد تتسبب في إفساد علاقته بزوجته زينة عاشور.

واكد عمرو دياب في الحفل نيته تصوير فيلمه الجديد "الشهرة" مع المؤلف محمد حفظي والمخرج هادي الباجوري، وكشف عن اسم الفيلم والذي كان مشروع مسلسل مع المؤلف مدحت العدل، وأجله عمرو دياب منذ سنوات ليعود ويعلن عنه مرة أخرى مع فريق عمل جديد.

هل وليد منصور السبب في فوضى حفل عمرو دياب؟

واشتكى عدد من جمهور عمرو دياب من سوء تنظيم الحفل الذي يعتبر أول حفل له بدون منظم حفلاته وليد منصور، بعد خلافهما الذي تردد انه بسبب علاقة الاخير بتامر حسني، وحدثت حالة من التدافع والاغماءات بين الجمهور بسبب تواجد الآلاف في الحفل، واتهم بعضهم عمرو دياب باهانة الجمهور بسبب عدم اهتمامه بتعرضهم لاغماءات واعتداءات من أفراد الأمن، وكذلك بسبب قوله "شيلوا الميتين اللي تحت" في إشارة الى من تعرضوا إلى حالات إغماء.

واتهم عدد من جمهور الهضبة وليد منصور بالهجوم على حفل عمرو دياب واحراجه، مؤكدين ان حالات التدافع والاغماء طبيعية بسبب حالة التزاحم وتحدث في معظم حفلات المطربين المفتوحة، مؤكدين ان عمرو دياب توقف عن الغناء أكثر من مرة حتى يطمئن على الجمهور، وحرص على الغناء لأكثر من 4 ساعات متواصلة لإمتاع جماهيره.