ما حقيقة العلاقة الغرامية بين مي عز الدين ومطرب لبناني؟

أخبار مي عز الدين العاطفية عادت الى الواجهة مجددا بالتزامن مع نشرها عبر حسابها على انستغرام صورة ليدها وهي ترتدي خاتما تم تفسيره بأنه خاتم خطوبة، فيما تداولت صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الالكترونية بأن النجمة المصرية تتكتم عن علاقة عاطفية قوية تربطها بمطرب لبناني شاب.

مي عز الدين وعلاقة حب مع نادر الاتات

وذكرت المعلومات المتداولة ان مي عز الدين كانت دائمة التغزل بأغاني هذا الفنان، وانه يستعد للسفر الى مصر كي يطمأن عليها بعدما اصابتها مؤخرا بوعكة صحية جراء معاناتها من التهابات بأوتار كتفها، فيما رجح جمهورها عبر السوشيال ميديا بأن الفنان اللبناني هو نادر الأتات خاصة وانها كانت دوما تتغزل بأغنيه ويرد عليها هو بالتعبير عن محبته لها.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مي عز الدين لم ترد لغاية الساعة على الاخبار المتدوالة مكتفية بعرض صورة ليدها ولاظافرها المزينة بالمانكير الاحمر وهي خاتما ذهبيا بدون اي تعليق، فيما من المعروف ان الفنانة المصرية كانت صرحت اكثر من مرة عن ولعها بارتداء دبل الخطوبة من دون ان تكون مرتبطة بأي علاقة غرامية.فهل تخرج مي عن صمتها وتوضح حقيقة الأمر؟.

مي عز الدين ولون عينيها الحقيقي

من ناحية ثانية، كشفت مي عز الدين عن لون عينيها الحقيقي بصورة نشرتها عبر انستغرام وذلك ردا على التساؤلات التي تتلاقاها من المعجبين.

لون عيون مي عز الدين

وظهرت مي عز الدين فى الصورة بنصف وجه وقالت أن هذا هو لون عينها الحقيقي بالفعل دون استخدامها للعدسات، وارفقت التوضيح بهاشتاغ لون "عسلي- بني" في اشارة الى لون عينيها، مؤكدة أنها تحب استخدام العدسات اللاصقة.