بالفيديو: ممثل كويتي يتخلى عن الفن لأجل والده المريض ويناشد الدعاء له

محمد الصيرفي يعيش حاليا اقسى لحظات حياته بسبب مرض والده الذي لم يعرف الأطباء علاجاً له حيث يمتنع والده عن تناول الطعام منذ فترة مما ادى الى فقدانه الكثير من وزنه ليصل الى 37 كيلوغرام.

محمد الصيرفي يناشد الدعاء لوالده

وشارك الممثل ومقدم البرامج الكويتي محمد الصيرفي متابعيه عبر حسابه على انستغرام بفيديو وهو يروي المعاناة التي يمر بها حاليا جراء مرض والده، فأشار الى ان ابيه تعافى منذ فترة من مرض السرطان في لندن، الا انه اصيب بعدها بمرض فقدان الشهية وبأوجاع في بطنه وبدأ بفقدان وزنه بشكل رهيب، ولم يترك الفنان مستشفى او عيادة خاصة في وطنه لم يزرها بغية علاج والده، الا انهم عجزوا عن ايجاد العلاج المناسب له.

محمد الصيرفي ذكر ان مرض والده دفعه للتخلي عن الكثير من فرص العمل الفنية التي عرضت عليه خلال الاشهر الماضية مؤكدا ان الاهتمام ورعاية والديه "اهم من مليون عمل فني ويسوون الدنيا" ثم طالب جمهوره بالدعاء لوالده بالشفاء.

وحقق الفيديو بعد ساعات قليلة على نشره اكثر من ربع مليون مشاهدة، وابدى الجمهور تعاطفه مع حالة والده بالتوازي مع الاشادة بأخلاق نجمهم والتي دفعته الى التخلي عن الفن في سبيل رعاية والده المريض.

يشار الى ان محمد الصيرفي ممثل ومؤلف ومقدم برامج كويتي، دخل الفن عام 1997 من خلال مشاركته في مسلسل "دلق سهيل"، ولمع اسمه عام 2001 من خلال مسلسل "جرح الزمن" مع الفنانة حياة الفهد وشارك في العشرات من الاعمال الدرامية  واشتهر في مجال الكوميديا حيث حصد برنامج المقالب الذي قدمه بعنوان "صادوه" شهرة كبيرة في دول الخليج.