فيديو: البرومو الأول لفيلم "الكنز".. محمد رمضان يقع في حب روبي وهند صبري ملكة فرعونية!

نشر الفنان محمد رمضان أول إعلان مصور لفيلمه الجديد "الكنز" المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك، وكشف البرومو عن محتوى الفيلم الذي يدور في عدة فترات زمينة مرت بها مصر بداية من العصر الفرعوني الى العصر الحديث، وظهر في البرومو إطلالات وشخصيات النجوم المشاركين به.

فيلم الكنز

برومو فيلم "الكنز" لمحمد رمضان وهند صبري

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره بنشر اول برومو لفيلمه الضخم "الكنز"، والذي يشارك به عدد كبير من نجوم الفن مثل هند صبري وروبي ومحمد سعد واحمد رزق وهيثم احمد زكي و هاني عادل و امينة خليل وغيرهم، وظهر محمد رمضان في البرومو بشخصية "علي الزيبق" الذي يبحث عن الكنز، ويخوض معارك بالسيوف ومطاردات بالخيل في اجواء تعود الى العصر الفاطمي في مصر، وتربطه علاقة عاطفية بروبي ضمن احداث العمل الممتدة على اربعة اجزاء.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ولفتت الفنانة هند صبري الانظار بتجسيدها شخصية ملكة فرعونية تسيطر على الحكم بعد معارك كبيرة، وهي التي يبدأ بها أحداث الفيلم التي تدور حول الكنز الذي يمتد البحث عنه في اربع فترات تاريخية تبدأ بالعصر الفرعوني ومن بعده الفاطمي وفي فترة الاربعينيات والتي يظهر بها الفنان محمد سعد واحمد رزق والجزء الاخير من الفيلم في العصر الحديث والذي ظهرت به امينة خليل في دور مطربة.

ويعتبر الفيلم من الأعمال الضخمة لما استلزمه من ديكورات خاصة وملابس تعود لفترات تاريخية مختلفة، ويشارك به عدد كبير من النجوم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال واخراج شريف عرفة.