محمد رمضان يفاجيء الجمهور بلوك شخصيته في فيلم "الكنز".. وأحمد عز يرد بصورة بوستر "الخلية"

اشتعلت حرب الدعاية بين أفلام عيد الأضحى المبارك مبكراً، خاصة بين الفنانين احمد عز و محمد رمضان المتنافسين بأفلام "الخلية" و "الكنز"، ونشر رمضان صورة شخصيته في الفيلم والتي ظهر بها بلحية وشعر طويلين، في حين رد أحمد عز بنشر البوستر الرسمي لفيلمه "الخلية".

محمد رمضان يكشف عن شخصيته في فيلم "الكنز"

نشر الفنان محمد رمضان صورة شخصيته في فيلمه الجديد "الكنز"، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى، وفاجأ رمضان جمهوره بتغيير مظهره تماماً في الفيلم وبدا بلحية كثيفة وشعر طويل، وبملابس تعود إلى العصور القديمة، وهي أجواء الفيلم الذي يناقش عدة قضايا ووقائع من عدة أزمنة تاريخية في مصر، ويتكون من جزئين انتهى محمد رمضان من تصويرهما.

ويجسد رمضان في الفيلم شخصية "علي الزيبق"، ويشاركه في العمل الفنان محمد سعد وهند صبري وروبي وآسر ياسين واحمد رزق وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج شريف عرفة.

أحمد عز يطرح البوستر الرسمي لفيلم "الخلية"

ونشر الفنان أحمد عز صورة البوستر النهائي لفيلمه "الخلية" والذي سينافس به محمد رمضان في موسم العيد، وظهر في البوستر الفنان سامر المصري وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وهو من إخراج طارق العريان، وتدور أجوائه في إطار أكشن بوليسي حول ضابط عمليات خاصة يطارد خلية إرهابية.

ومن مفاجآت الفيلم هو تقديم الفنانة أصالة أغنية ترويجية للعمل وضمن أحداثه، وهو التعاون الثاني لها مع طارق العريان واحمد عز في افلامهما بعد مشاركتها في فيلم "اولاد رزق".