اليكم ردود فعل النجوم الطريفة على البوم عمرو دياب..وهذا ما طلبه محمد هنيدي

توالت ردود فعل عدد من نجوم الفن على الألبوم الجديد للنجم عمرو دياب "معدي الناس" بتعليقات ايجابية كان اطرفها التعليق على اغنية "اجمل عيون"  التي اشتهرت بين الجمهور بأغنية "برج الحوت" حيث طالبوه ايضا بتخصيص اغنيات لأبراجهم جراء غيرتهم من التغزل بفتاة برج الحوت، والذي نسبها الجمهور الى دينا الشربيني.

آيتن عامر تتغزل بالالبوم

الفنانة أيتن عامر اشادت بألبوم الهضبة وغردت على تويتر قائلة:

رشا مهدي والصيف

اما الفنانة رشا مهدي فردت على آيتن بتغريدة قالت فيها:" وعشان عمرو دياب هوا اللي بيولع الصيف مش الصيف اللي بيولع عمرو دياب فرسمي الصيف ابتدى النهارده ".

من جهتها، نشرت النجمة مي عز الدين صورة لعمرو دياب عبر حسابها على "انستجرام"، معلقة عليها:" ألف مبروك يا نجم بكل المعاني. إنت مميز كا إنسان و فنان ربنا يحميك".

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

تعليقات طريفة من النجوم

اما التعليقات الأكثر طرافة على الالبوم الجديد لعمرو دياب 2017، فجاءت على اغنية "اجمل عيون"  حيث اعربت النجمة هند صبري عن غيرتها عبر من التغزل بفتاة برج الحوت دون سواها فنشرت صورة لها من احد مسلسلاتها وعلقت قائلة  :"عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم".

محمد هنيدي يطالب بالغناء لبرج الدلو

وانسحب الامر على الفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي علق بطرافة على نفس الاغنية من خلال تغريدتين قال في احداها: "بس أنا مش برج الحوت يا خلف" مرفقة بصورة من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

أما التدوينة الثانية، فنشر فيها صورة له من فيلم "سور الفول العظيم" قائلا: "ممكن بدون تكليف واحد برج الدلو".

كذلك طالبت النجمة المصرية وفاء عامر، من الفنان عمرو دياب بالغناء لبرجها قائلة: "غنيلي أنا كمان يا عمرو ماليش دعوة".

يشار الى ان اغنية "اجمل عيون" اثارت في اليومين الماضيين ضجة كبيرة بعد توارد في كلماتها "برج الحوت" والتغزل بصاحبته ما جعل الجمهور يعتقد بان الاغنية موجهة لدينا الشربيني التي تنتني لنفس البرج خاصة بعد تدوال الكثير من الاخبار عن علاقة غرامية تجمعها بالهضبة، فيما أكد ملحن الاغنية عمرو مصطفى ان الاغنية تخص زوجته.