فيديو لأول مرة الإعتداء على مطرب بالضرب أثناء غناءه على المسرح

فى واقعة غريبة ومثيرة تعرض المطرب الأردني سعد أبو تايه إلى الضرب المبرح من قبل أحد الأشخاص المجهولين أثناء غنائه على مسرح مهرجان "ليالي البادية" بالأردن أمام عدد كبير من الجمهور.

تفاصيل الواقعة

وفى التفاصيل كشفت بعض التقارير الصحافية أن الفنان الأردني سعد ابو تايه تعرض لواقعة ضرب أثناء غنائه على المسرح ضمن فعاليات مهرجان "ليالي البادية"، حيث قام أحد الأشخاص المجهولين بالإعتداء على المطرب سعد ابو تايه والقاءه بـ"كرسي" مما أدى إلى مغادرته للمسرح على الفور وتدخل أمن المهرجان وقاموا بالقاء القبض على هذا الشخص لتقديمه للمحاكمة.

سعد أبو تايه يكشف تفاصيل الإعتداء عليه

وكشف الفنان الأردني سعد أبو تايه تفاصيل تعرضه للضرب على خشبة المسرح حيث أكد فى لقاء أجراه عقب انتهاء الحفل أنه فى حالة ذهول مما تعرض له على المسرح من ضرب مبرح خصوصا وانه على علاقة طيبة بجميع من حوله ولا يوجد أى خلافات تجمعه بأحد ممن حضروا الحفل.

السبب الحقيقي وراء الإعتداء على سعد أبو تايه

وأضاف سعد أبو تايه أن الحفل الذى كان يحيه ضمن فعاليات مهرجان "ليالي البادية" شهد مشاجرة بين عدد من الشباب بعد مرور نصف ساعة من انطلاق الحفل ورفض سعد ابو تايه إيقاف الحفل فى محاولة منه لتهدئة الوضع والسيطرة على الأمر وهو ما جعله يرجح أن يكون هذا الشاب من ضمن مجموعة الشباب الذين تشاجروا خلال الحفل وكان يرغب فى إيقافه ففعل ما فعل.