شاهدوا نانسي عجرم تتجول مع ابنتيها في السوق

نانسي عجرم تستغل حاليا استراحتها من الأعمال الفنية بعد سلسلة من الحفلات المكثفة والناجحة في الفترة الاخيرة، لتمضي أوقاتا عائلية مع ابنتيها ميلا وايلا حيث اصطحبتهما معها الى احد الأسواق الحرفية الخاصة بقطع الاكسسوارات.

نانسي عجرم تتسوق مع بناتها

وتناقل جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورا لها برفقة بناتها في المعرض الحرفي، وبدت صاحبة اغنية "آه ونص" مع طفلتيها باطلالة صيفية كاجوال، فيما كان لافتا طول قامة الابنة الكبرى ميلا والتي وصلت طولها الى مستوى كتف والدها.

نانسي وبناتها

وكانت نانسي شاركت جمهورها قبل نحو يومين بأحدث صورة لها برفقة ابنتها الكبرى ميلا خلال تواجدهما بمكان ترفيهي للأطفال حيث بدت الابنة نسخة مصغرة عن والدتها وفق تعليقات المتابعين.

ولدى نانسي عجرم طفلتين من زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، وهما: ميلا وايلا، وتنشر بين فترات متباعدة صورهما عبر حساباتها على السوشيال ميديا على عكس بعض النجمات اللواتي يعمدن الى اخفاء صور بناتهن عن الاضواء.

حفلات نانسي لصيف 2017

 نانسي عجرم أحيت في الاسابيع الماضية سلسلة من الحفلات الغنائية الناجحة لها وآخرها كان في مهرجان قرطاج في تونس بعدما غابت عن هذا المسرح طيلة 3 سنوات، كما شاركت في افتتاح مهرجان الارز الى جانب عدد من نجوم لبنان وبينهم نجوى كرم وملحم بركات.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

يذكر ان الفنانة اللبنانية طرحت مؤخرا ألبومها الغنائي "حاسة بيك" في الاسواق وتمكنت من كسر حاجز الـ11 مليون مشاهدة عبر إطلاق فيديو كليب الأغنية الرئيسية "حاسة بيك"، وتجهز حاليًا لتصوير ثاني كليبات الألبوم خلال شهر سبتمبر المقبل.