فيديو: نبيلة عبيد تتعرض لموقف غريب بسبب أخبار خطبتها بشاب.. وتكشف موقفها الحقيقي من الزواج

خرجت الفنانة نبيلة عبيد عن صمتها بعد تعرضها لشائعات في الفترة الاخيرة حول استعدادها للزواج من شاب، مما عرضها لكثير من السخرية والجدل على مواقع التواصل خاصة مع نشرها صوراً جديدة لها، وحسمت نبيلة عبيد موقفها من الزواج في لقاء لها مع الإعلامية بوسي شلبي.

نبيلة عبيد وبوسي شلبي

نبيلة عبيد تكشف موقفها من الزواج بعد شائعات خطبتها لشاب

تحدثت الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة عن شائعات خطبتها الاخيرة والتي اثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، أثناء تواجدها في حفل عيد ميلاد المنتج المسرحي سمير خفاجي، إنها ضحكت كثيراً بسبب هذه الشائعة، والتي تعتقد ان مصدرها احد الأشخاص بهدف المزاح او السخرية ولكنها تحولت إلى اخبار وشائعات.

وقالت نبيلة عبيد إنها تعرضت لموقف غريب بسبب هذه الشائعة لأنها وجدت اهتماماً كبيراً بهذا الخبر حتى انها تلقت العشرات من المكالمات الهاتفية من خارج مصر للسؤال عن حقيقة الأمر، وكانت تتلقى هذه الأسئلة بضحك وسخرية، وردت نبيلة عبيد عن موقفها من الزواج وقالت إنها لا تعتقد انها ستتزوج مجدداً وابدت استغرابها من سؤال بوسي شلبي حول زواجها من جديد.

ويذكر ان الفنانة نبيلة عبيد – 72 عام- سبق لها الزواج 4 مرات من قبل أشهرها من المخرج عاطف سالم والذي انفصلت عنه في نهاية الستينيات، وكشفت في السنوات الأخيرة عن وجود تجارب زواج أخرى سرية لها لم تعلن عنها من قبل.